تجديد حبس "3 مسجلين خطر".. تعرف على السبب

الثلاثاء 21 يوليو 2020 | 05:20 مساءً
كتب : دينا سليمان

جددت النياية العامة بالسلام، حبس 3 عاطلين 15يوما على ذمة التحقيقات، وذلك لإتهامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ترويج المواد المخدرة.

وذلك بقصد تحقيق الأرباح الغير المشروعة، حيث كان قسم شرطة السلام قد ألقى القبض على ثلاثة عاطلين "لهم معلومات جنائية"، حيث ضبط بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام كمية من البودر المخدر وزنت 180 جراما ومبلغ مالي دراجة نارية بدون لوحات ميزان حساس واعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

في سياق أخر أصدرت نيابة شمال القاهرة، اليوم الثلاثاء، قرارًا تجديد حبس 3 أشخاص 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة إلقاء جثة شخص بأحد الشوارع توفي بسبب شرب المواد المخدرة بمنطقة الزاوية الحمراء.

كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات وادلي المتهمين الذين قاموا بإلقاء المتوفى في أحد الشوارع عقب وفاته أنهم معتادين كل يوم على الجلوس معا في شقة أحدهم عقب الانتهاء من أعمالهما لتعاطي المواد المخدرة وأحيانا كانوا يجلبون فتيات ليل".

وأضاف المتهمين إلى أنه في يوم الواقعة وعقب انتهاء اعمالهم ذهبوا و اشتروا كمية من مخدر الهيروين وتوجهوا إلى الشقة محل الحادث وبدأ في التعاطي إلا أن المتوفى تعاطي جرعة كبيرة و فوجئنا أنه يضع يده على قلبه وقد جحظت عيناه وبدأ في إخراج سوائل من اللعاب من فمه وأيقنوا أنه توفي،

قائلا" زود العيار وقلبه وقف " و أوضحوا إنهم شعروا بالخوف الشديد والمسائلة القانونية ومن أجل ذلك قام اثنين منهم بحمل الجثة وإلقائها في الشارع لعل أحد يجده ويذهب به إلي المستشفي، قائلين" كان عندنا أمل إنه يكون فيه الروح وحد ينقذه".

اقرا ايضا..

نشرة الحوادث| "أخويا ومراتي فضحوني".. مقتل شخص على يد شقيقه.. واكتشاف جريمة قتل فتاة بعد 10 سنوات

الجنايات تٌخلى سبيل 7 متهمين بكفالة مالية لإساءة استخدام مواقع التواصل

اقرأ أيضا