نجم عالمي يتهم طليقته بخيانته مع 8 مشاهير.. تعرف عليهم

الثلاثاء 21 يوليو 2020 | 06:43 مساءً
كتب : سارة السعيد

اتهم النجم العالمي "جوني ديب" زوجته السابقة "آمبر هيرد"، بخيانته وممارسة الجنس مع ثمانية نجوم على الأقل، ومنهم: الممثل الإنجليزي، إيدي ريدماين والممثل الأمريكي، جيمس فرانكو والمخرج كيفين كوستنر والممثل وعارض الأزياء تشانينج تيتوم.

وقال إن ذلك فضلًا عن علاقة مع النجم ليوناردو دي كابريو، والممثل الأسترالي وليام هيمسورث، والمنتج بيلي بوب ثورنتون، ووصل الأمر لاتهامها بعلاقة جنسية مع الممثلة كيلي جارنر، وذلك وفقًا لصحيفة "ذا هيرالد صن".

وقالت "آمبر" في جلسة المحكمة العليا، أن ديب هدد مرارًا وتكرارًا بقتلها واغتصابها، وكان عليها دائمًا أن تبرر أعمالها، وكان الوضع يسوء أكثرإذا احتوى العمل الذي تقوم بتمثيله على أي مشهد تقبيل أو غيره.

وقالت: "كان يمسك هاتفي، ويخبرني أن شخصًا ما أخبره بأنني على علاقة غرامية بأحدهم، ويتصرف كما لو كان لديه معلومات تثبت ذلك".

وتابعت قائلة: أنها كانت تخشى أن تموت في هجوم من قبل جوني ديب عليها، مشيرة إلى أنه ضغط على رقبتها مرة وأخبرها بأنه سيقتلها ويغتصب جثتها.

كما قالت آمبر: أن ديب هددها في العديد من المرات باستدعاء رجال آخرين لاغتصابها، وأخبرها ذات مرة أثناء سفرهما: "عندما نهبط، يمكنني الاتصال ببعض الإخوة السود الذين يمكنهم الاعتداء عليكِ".

يُذكر أن ديب البالغ من العمر 57 عامًا، يقاضي مجموعة نيوز بيبر وصحيفة "ذا صن" و المحرر دان ووتون، على مقال صدر في 2018، أشار إلى أن "ديب" ضرب زوجته مع سلسلة من الإهانات الجسدية، والإساءة العاطفية طيلة فترة زواجهما.