رسميًا.. إلغاء مباراة الزمالك والجيش بعد إصابة عمرو جمال بكورونا

الثلاثاء 21 يوليو 2020 | 11:37 مساءً
كتب : محمد عماد

تقرر بصفة رسمية إلغاء مباراة الزمالك الودية أمام طلائع الجيش التي كان من المقرر أن تقام غداً في ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

جاء ذلك بعد تلقي أحمد زاهر المدير الإداري للفريق مكالمة هاتفية من العميد أحمد المهدي مدير الكرة بالنادي العسكري، والذي أبلغه فيها بإصابة عمرو جمال لاعب الجيش بفيروس كورونا ونظراً للخوف من مخالطة زملائه في النادي وحرصا على سلامة لاعبي الزمالك فقد تقرر الغاء المباراة.

كان قد نفى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول إلغاء المباراة الودية أمام طلائع الجيش والمقرر لها غدا الأربعاء ببرج العرب في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد الجهاز الفني أن المباراة في موعدها غدا، وتم التأكيد مع الجهاز الفني للطلائع، بعدما تم عزل عمرو جمال لاعب الفريق العسكري في منزله بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن الزمالك سيختتم معسكره يوم الخميس المقبل ببرج العرب بلقاء ودي مع بيراميدز، وكان الفريق فاز على سموحة في المباراة الودية الأولى بخماسية مقابل هدف.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبه المسائي اليوم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب في إطار معسكره الحالي استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة.

موضوعات ذات الصلة

اتحاد الكرة يعلن إصابة ١٨ حالة بكورونا في الإنتاج الحربي

الزمالك يكشف موقفه من لقاء الطلائع بعد نفي إصابة نجمه بالكورونا

اقرأ أيضا