اليوم.. استئناف مجدي عبد الغني على حكم حبسه

الاربعاء 22 يوليو 2020 | 09:37 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تنظر محكمة جنح مستأنف الدقي، الاستئناف المقدم من مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق على الحكم الصادر من محكمة الدقي بحبسه سنة، وتغريمه 100 ألف جنيه، لاتهامه بالامتناع عن تسليم ميراث أقاربه.

كان مجدى عبد الغنى قد اتهم بالامتناع عن تسليم حصة ميراث أقاربه، وكان عدد من أقارب مجدى عبد الغنى من مستحقي الميراث أقاموا دعوى اختصموا فيها هو وآخرون، واتهموه بالامتناع عن تسليم حصة الميراث الخاصة بهم في محطة بنزين بالوراق.

وصدر حكم من محكمة جنح الدقي بحبس عضو مجلس اتحاد الكرة السابق سنة وتغريمه 100 ألف جنيه، فعارض على الحكم، وتم تأييده فى المعارضة.

كشف مجدى عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة المصري السابق، عن حقيقة الأخبار التى تم تداولها فيما يتعلق بإصدار حكم قضائى ضده، بسبب خلافات أسرية متعلقة بالميراث، مشيرًا إلى أن الحكم تم إصداره منذ شهرين، وأنه لم يتم القبض عليه كما أشاع البعض.

حبس صاحب مخزن 4 أيام لحيازته مستلزمات طبية

أمرت نيابة مدينة نصر، حبس صاحب مخزن 4 أيام على ذمة التحقيق، لإتهامة بحيازة 32 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر.

البداية كانت بتلقى اللواء محمد رجائي مدير مباحث تموين القاهرة،اخطارا بتمكن المقدم طاهر خليل رئيس مباحث قطاع التموين من ضبط مالك مخزن "بدون ترخيص" لتجارة المستلزمات الطبية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول لحيازته 32000 عبوة وقطعة مستلزمات طبية "كمامة- جيل مطهر"مجهولة المصدر، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق مدخلًا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق، والتي أمرت بحجز المتهم 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

إقرأ ايضا

بالأسماء.. مدير أمن القاهرة يعتمد حركة تنقلات ضباط البحث الجنائي

تجديد حبس "3 مسجلين خطر".. تعرف على السبب