شاهد.. الإعلان الترويجي لفيلم يسرا الجديد "صاحب المقام"

الاربعاء 22 يوليو 2020 | 12:50 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

روجت الفنانة يسرا لفيلمها الجديد "صاحب المقام" عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت يسرا برومو الفيلم وعلقت علية قائلة: "‎حصريًا وقبل عرضه في السينما، فيلم صاحب المقام على شاهد ابتداءً من يوم ٣٠ يوليو".

وكان قد أعلن الفنان آسر ياسين عرض فيلمه الجديد "صاحب المقام" على إحدى المنصات الإلكترونية قبل طرحه في دور العرض، هى سابقة تحدث لأول مرة.

أوضح "آسر" عبر حسابه على فيس بوك، أن الفيلم سيبدأ عرضه على منصة "شاهد vip" لأول مرة في الشرق الأوسط، في 30 يوليو الجاري.

"صاحب المقام" أول فيلم صوفي مصري كما وصفه الكاتب إبراهيم عيسى، ويشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين كل من يسرا وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وبيومي فؤاد. تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ ايضا|نجوى إبراهيم تكشف كواليس حوارها مع أم كلثوم

اقرأ ايضا|وصلة رقص لابنة الفنانة أصالة تشعل السوشيال ميديا

فيلم #صاحب_المقام 📿 على @shahid.vod ابتداءً من يوم ٣٠ يوليو. @ahmedelsoobky @mando_el_adl #Youssra #يسرا A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on Jul 22, 2020 at 1:59am PDT

لم أتوقع هذا النجاح.. دياب: دخلت التمثيل من باب المغامرة

كشف الفنان محمد دياب سبب احترافه التمثيل، موضحًا أن ذلك جاء بعد أن عُرض عليه التمثيل في مسلسل "ساحرة الجنوب"، حيث أنه جرب الفكرة من باب المغامرة، ونجحت جدًا.

وأضاف في تصريحات صحفية،: "أحبني الناس كممثل وبعدها توالت الأدوار، والحقيقة لم أكن أتوقع كل هذا النجاح في التمثيل. يذكر أن دياب شارك في سباق دراما رمضان 2020 في مسلسلات "البرنس" مع محمد رمضان، و"الاختيار" مع أمير كرارة، و"فرصة ثانية" لياسمين صبري بالإضافة لسبب قبوله الظهور في أدوار شرف ببعض الأعمال مثل ليالينا 80".