فتاه تتحرش بفنان شهير.. والأخير يستنجد بهؤلاء (تفاصيل)

الاربعاء 22 يوليو 2020 | 01:50 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثار الفنان شريف خير الله الجدل بعد تدشين بوست عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث أكد أنه وقع ضحيةً للتحرش الإلكتروني، ومن الواضح لم يعد التحرش مقتصر على الفنانات.

ومن جهته قال الفنان شريف خير الله، أنه وقع ضحية تحرش قبل فتاة وقرر إفصاح أمرها.

وقام شريف بنشر صورة الفتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وقال:"الست دي بتتحرش بي"، على حد قوله.

وأضاف شريف: "ولو مابعدتش هافضحها بجد، والله هافضحك بالاسم والمكان كمان ابعدوا عني".

وتعرض شريف إلى بعض الانتقادات من قبل معجبيه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مما دفعه إلى حذف المنشور .

وكتب خير الله على صفحته الشخصية: "مسحت البوست بتاع الست اللي عملالي مشاكل في بيتي عشان صعبانه عليكم وانا اللي حاصلي مشاكل بسببها غلطان حاجه غريبه لو واحده هي اللي بيتحرش بيها راجل كنتم لعنتم سلاسفيلوا".

والجدير بالذكر أن شريف خير الله، قد ظهر في إحدى حلقات مسلسل"النهاية"، بطولة الفنان يوسف الشريف، الذي شارك ضمن السباق الرمضاني لعام 2020، كضيف شرف.

اقرأ ايضا|نجوى إبراهيم تكشف كواليس حوارها مع أم كلثوم

اقرأ ايضا|وصلة رقص لابنة الفنانة أصالة تشعل السوشيال ميديا

لم أتوقع هذا النجاح.. دياب: دخلت التمثيل من باب المغامرة

كشف الفنان محمد دياب سبب احترافه التمثيل، موضحًا أن ذلك جاء بعد أن عُرض عليه التمثيل في مسلسل "ساحرة الجنوب"، حيث أنه جرب الفكرة من باب المغامرة، ونجحت جدًا.

وأضاف في تصريحات صحفية،: "أحبني الناس كممثل وبعدها توالت الأدوار، والحقيقة لم أكن أتوقع كل هذا النجاح في التمثيل. يذكر أن دياب شارك في سباق دراما رمضان 2020 في مسلسلات "البرنس" مع محمد رمضان، و"الاختيار" مع أمير كرارة، و"فرصة ثانية" لياسمين صبري بالإضافة لسبب قبوله الظهور في أدوار شرف ببعض الأعمال مثل ليالينا 80"