بعد نجاح الفيلم.. مؤلف مسلسل "ولاد رزق": لن يكون بنفس الأبطال (فيديو)

الاربعاء 22 يوليو 2020 | 08:02 مساءً
كتب : آية محمود

كشف السيناريست صلاح الجهيني عن تفاصيل مسلسل "ولاد رزق" الذي بدأ التحضير له.

وقال صلاح الجهيني، في تسجيل صوتي مع برنامج ET بالعربي، إن المسلسل في مرحلة الكتابة التي قاربت على الانتهاء وسيبدأ في مرحلة تحضيرات الإنتاج الفترة المقبلة، موضحًا أن الشخصيات ستكون كما هي مثلما شاهدها الجمهور في الفيلم لكن مع اختلاف الأبطال، لأن أحداث المسلسل ترصد كيف بدأ ولاد رزق، والمنطقة التي دارت فيها الأحداث ليحكي خلفيات كل الشخصيات التي تعرف عليها الجمهور في الفيلم.

وأكد صلاح الجهيني، أن أحداث المسلسل ستكون في عام 2005 أي قبل 10 سنوات من الجزء الأول للفيلم، لذا ستكون الشخصيات كما هي ولكن ليس نفس الأبطال، وسيكون الممثلين في مرحلة عمرية أصغر.

السيناريست صلاح الجهيني يكشف تفاصيل أكثر عن مسلسل ولاد رزق 💬" تدور أحداث المسلسل في الـ2005 قبل 10 سنوات من الجزء الأول من الفيلم وتركز على "بداية" و أسباب ظهور ولاد رزق.. وبالرغم من تشابه الشخصيات إلا أن الممثلين سيكونون وجوه أصغر سناً"... A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jul 22, 2020 at 1:31am PDT

وكشف المؤلف صلاح الجهيني، عن تحضيره لـ مسلسل ولاد رزق، للعرض في عام 2021، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ولم يعلن صلاح الجهيني، عن إمكانية مشاركة المسلسل في الموسم الرمضاني من عدمه، أو أي تفاصيل أخرى، مكتفيًا بكتابة المنشور: "بعد اكتر من سنة شغل اقدر اوعدكوا أن انتوا هتشوفوا حاجة جامدة جدا قريب .. مصر القديمة كان متسيطر عليها جامد وكان مستحيل حد جديد يطلع فيها ...بس ولاد رزق جم و غيروا المعادلة كلها #2021".

مسلسل ولاد رزق

من جهة أخرى، تخطت إجمالي إيرادات الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق 2، حاجز الـ 100 مليون جنيه داخل دور العرض المصرية، منذ عرضه فى موسم عيد الأضحى الماضي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والاثارة حول عصابة ولاد رزق الذين يتعاونون مع ضابط الشرطة، الذي يقوم بدوره محمد ممدوح، والذي يقرر أن ينصب على أحد رجال الأعمال.

"ولاد رزق 2" تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم.

إقرأ أيضًا:

لهذا السبب| سيدة تهاجم سوسن بدر في مكان عام.. والأخيرة ترد (فيديو)

كلاكيت ثالث مرة.. ميس حمدان تُثير الجدل بفيديو جديد