رغم ثراء أبو هشيمة.. ياسمين صبري تثبت أنها ربة منزل بسيطة (صور)

الاربعاء 22 يوليو 2020 | 08:10 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت الفنانة ياسمين صبري، عدد من الصور ظهر فيها تحضيرها للحلويات المنزلية في قوالب مستطيلة الشكل.

وذلك عبر خاصية "استوري" على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وشاركت الجمهور لحظات اخراج التورتة أو قوالب الحلوى من الفرن بشكل شهي وأثنى الجمهور على صبري واهتمامها بالمطبخ رغم ثراء زوجها الفاحش واستطاعتها استقدام عاملات للطبخ وصنع ما تشتهيه من حلويات أو شرائهم بأبسط الأحوال.

وانهالت التعليقات على الصور التي شاركتها صبري عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأكد الجمهور أن صبري قبل أن تكون فنانة ومشهورة هي ست بيت وربة منزل بارعة في مجالات الطبخ والتنظيف.

يذكر ان أثارت الفنانة ياسمين صبري حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك فور تدوال رواد السوشيال ميديا خبر طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لكن لوقتنا هذا لم تعلق الفنانه ياسمين صبري على هذة الشائعات وكذلك زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وقد شاركت ياسمين صبري جمهورها، أمس، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام

و ظهرت النجمة ياسمين صبري، في ستوري لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وهي تخضع للتمرينات داخل حديقة منزلها الخاصة، حتى أطلت بصورة جديدة لها وهي ترتدي فستان تظهر من خلاله في كامل أناقتها.

ونشرت النجمة ياسمين صبري، صورتها وهي ترتدي فستان باللون الفوشيا، عبر حسابها منذ قليل، لتخطف الأنظار اليها بعد تحقيقها ما يقارب الـ 300 ألف إعجاب خلال دقائق قليلة، وعشرات الآلاف من التعليقات.

ياسمين

أقرا ايضًا:

لهذا السبب| سيدة تهاجم سوسن بدر في مكان عام.. والأخيرة ترد (فيديو)

كلاكيت ثالث مرة.. ميس حمدان تُثير الجدل بفيديو جديد