كيم كارديشان توضح سبب مهاجمة زوجها لها على السوشيال ميديا

الاربعاء 22 يوليو 2020 | 10:27 مساءً
كتب : آية محمود

خرجت نجمة تلفزيون الواقع، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، عن صمتها، بعد سلسلة من التغريدات التي أطلقها زوجها مغني الراب ​كاني ويست​ عنها.

وشرحت كيم كارداشيان، عبر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، عن الحالة النفسية التي يعاني منها زوجها، وقالت: "يعاني كاني من اضطراب ثنائي القطب، وأي شخص لديه في أسرته شخص يعاني من ذلك المرض، يعلم أنه أمر معقد للغاية ومؤلم بشكل لا يصدق".

وأضافت كيم قائلة "إنه شخص رائع ولكنه معقد، ولا تتوافق كلماته مع نواياه في الكثير من الأحيان، ولأنني أحرص بشكل كبير على حماية أطفالنا وحق كاني في الخصوصية عندما يتعلق الأمر بصحته، شعرت اليوم أنني يجب أن أعلق عليها بسبب حالة الحرج التي سببها لنا خلال الفترة الماضية، مشيرة أنه شخص رائع ولكنه تعرض لفقدان أمه بشكل مؤلم وعليه ان يتعامل مع كل هذا الضغط بشكل يومي وهو ما زاد اضطراباته بذلك المرض".

واختتمت كيم كاردشيان: " إن الأشخاص المقربين من كاني يعرفون قلبه ويفهمون كلماته في بعض الأحيان لا تتماشى مع نواياه، إن العيش مع الاضطراب ثنائي القطب هو شيء صعب ومعقد، ولكنه لا يؤثر على الأفكار الإبداعية التي يطلقها كاني، وان المرض هو جزء من عبقريته كما شهدنا في الكثير من الأمور السابقة، أطلب من وسائل الإعلام والجمهور منحنا التعاطف حتى نتمكن من تجاوز ذلك".

فالصو | كيم كاردشيان تختار

لهذا السبب.. كيم كارداشيان تطالب بتعويض 10 مليون دولار من حارسها الخاص

حالة من الجدل أثارها حارس نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، بعد تصريحاته المسيئة لها ولزوجها.

وأكد موقع Tmz الأميركي ، ان كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب الامريكي كاني ويست ، هددا حارسها السابق الذي يدعى "ستيفي" برفع دعوى قضائية ضده بسبب تصريحاته المسيئة لـ "كاني".

وقال الموقع الامريكي ، ان الثنائي الشهير ارسلا خطابا رسميا الى ستيفي يحمل رسالة تهديد انه ادلى بتصريحات خاطئة ومسيئة وعبارات تشهيرية لـ"كاني ويست" في احد الحوارات.

واضاف Tmz ، ان كاني ويست وكيم كارداشيان هددا "ستيفي" بدفع تعويض 10 ملايين دولار، بالاضافة الى اعتذار عام.

وكان ستيفي ، صرح ان كاني ويست كان يعامله بقسوة شديدة ويطالبه بالابتعاد عنه 10 خطوات اثناء تعاملهما.

أقرا ايضًا:

لهذا السبب| سيدة تهاجم سوسن بدر في مكان عام.. والأخيرة ترد (فيديو)

كلاكيت ثالث مرة.. ميس حمدان تُثير الجدل بفيديو جديد