مدرب وست بروميتش: لم أتخيل أن يكون صعودنا بهذه الصعوبة

الخميس 23 يوليو 2020 | 09:51 صباحاً
كتب : أحمد عصام

ظهر على وجه سلافن بيليتش مدرب وست بروميتش ألبيون كل شعور ممكن في ليلة مثيرة نجح فيها فريق في حسم صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان بيليتش يعلم أن أي نتيجة سوى الفوز على كوينز بارك رينجرز ستسمح لبرنتفورد بخطف المركز الثاني والترقي مع ليدز يونايتد، لكن تعادل وست بروميتش 2-2 كان كافيا بعد سقوط برنتفورد أمام ضيفه بارنسلي.

وكادت آمال وست بروميتش في تفادي خوض ملحق الصعود، الذي سقط الفريق خلاله في الموسم الماضي، أن تتبخر بعد تقدم كوينز بارك وتكرر الأمر بعدما أدرك الفريق الضيف التعادل قرب النهاية.

ومع التعادل 2-2 وتعادل برنتفورد 1-1 في ملعبه كان وست بروميتش يسير على خيط رفيع لكن بارنسلي خطف هدف الفوز ليعود فريق المدرب بيليتش إلى البريميرليج.

وتأرجح وست بروميتش بين أول مركزين طيلة الموسم تقريبا لكنه عانى منذ استئناف البطولة عقب التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال بيليتش بعد احتفاله على أرض الملعب: "يا له من موسم ويا لها من بطولة. كنت محقا عندما قلت إنني أرغب في التدريب في دوري الدرجة الثانية لأنه صعب للغاية".

وتابع: "لم أتخيل أن يكون بهذه الصعوبة، هذا يتطلب الكثير".

وأردف: "أنا مرهق. لم أستمتع بكل دقيقة بالتأكيد لكن في ظل هذه النهاية والنتائج الأخرى وموقف نوتنجهام فورست، فهذا لا يُصدق، أنا فخور بالنادي".

وأشار بيليتش إلى أنه كان يحث فريقه على تسجيل هدف آخر في نهاية المباراة قبل أن يتغير السيناريو.

وقال: "تم إبلاغي أن النتيجة 1-1 في برنتفورد في الدقيقة 85، وقلت لا أصدق ذلك، ولا يمكنني الاعتماد على هذا، علينا تسجيل هدف آخر".

وأكمل: "عندما تم إبلاغي أن النتيجة 2-1 طالبت اللاعبين بالعودة للدفاع، لم أصدق أن برنتفورد سيسجل هدفين".

3 مفاجآت من احتفالية تتويج ليفربول بـ الدوري الإنجليزي

محمد فضل يكشف حقيقة تأجيل قمة الأهلي والزمالك

اقرأ أيضا