زوج لـ محكمة الأسرة:" ابوها مش شغال وعايز مني 10 آلاف شهريًا"

الخميس 23 يوليو 2020 | 10:02 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تشهد ساحات محاكم الأسرة المصرية، العديد من القصص بين الأزواج التي لم تستطع العشرة أن تنهيها بالود والرحمة وقرروا إنهائها بين جدران المحاكم بعد سماع كلمة القاضي النهائية.

بجانب أحد جدران محكمة الأسرة بأكتوبر، لجأ زوج"س.ف.أ" البالغ من العمر 37 عاما إلى محكمة الأسرة، يدعى بخروج زوجته عن طاعته، وطرده من منزله بعد 12 عاما من زواجهما بسبب منحه لوالدته مبلغ 700 جنيه.

وأوضح الزوج : "طوال سنوات زواجي تحملت الإنفاق على أهل زوجتي، فكنت سند لهم بالأموال التى أكسبها من عملى، وبالرغم من ذلك تعرض للبطش على يديهم بسبب طمعهم فى ممتلكاتي، ومحاولتهم قطع علاقتي بأهلي".

وأكد الزوج : "والد زوجتي كان يدعي عدم استطاعته للعمل يطالبني زوجتي بإلزامي بسداد ما 10 آلاف شهريًا، وفى المقابل تمنعني من رعاية والدي ووالدتي المرضى، بحجة أن لهم أولاد غيري، وتركتني معرض للتنمر على يد عائلتها دون أن تهتم بما أتعرض له من مضايقات، وابتزازي بأطفالي وحرماني منهم".

وتابع الزوج : "ربنا ينتقم منها دمرت حياتي ومستقبل أولادي بسبب أفعالها، منذ 16 شهر لم تمكنني من رؤيتهم، وحينما حاولت توسيط بعض الأقارب لحل الخلافات، هددتني مع أصدقائها الخارجين عن القانون".

وأكدت الزوج : اعتادت على تعنيفي وإهانتي أمام أطفالي، فكنت أشعر بالرعب إذا تركتهم برفقتها بسبب عنفها، بعد أن انهالت على وأطفالي بالضرب فى أخر خلاف جمعنا، وتسبب لي بكسر فى يدي، لأعيش حياة مليئة بالعذاب والذل فى المنزل"، مضفيًا طفليه بعدما حرمته مطلقته ووالدته من رؤيتهما قرابة 15 شهرا وتحريضهما.

وأشار الزوج : "زوجتى مريضة بالحقد والكراهية، تترك أطفالى وتهمل رعايتهم وترفض منحي إياهم من أجل الانتقام، اضطر ملاحقتها بالدعاوي، بعد أن فشلت كل المحاولات الودية".

"ملح الإنستجرام" يفتح النارعلى مشاهير السوشيال "متورطين بقضايا مخجلة"

فتح نجم مواقع التواصل الاجتماعي شهاب الملقب بـ "ملح الإنستجرام" النار على عدد من مشاهير السوشيال، حيث هدد بفضح أسماء مشاهير متورطين في قضايا "مخجلة".

جاء ذلك ردا على "تخلي" بعض المشاهير عنه في أزمته الأخيرة، التي انتهت بإبعاده عن الكويت.

ووصف شهاب عبر حسابه الجديد الذي أنشأه في تطبيق "سناب شات" بعض المشاهير بأنهم "مصلحجيين"

وأضاف أن لديه أدلة تثبت تورط مشاهير في أشياء "مخجلة"، منوهًا بأن الأدلة متنوعة بين رسائل وصور وفيديوهات ومقاطع صوتية.

وتابع: "راح أصدمكم بأسماء بعض من المشاهير اللي طاقين الشرف ومسوين نفسهم مثاليين".

في سياق آخر لقى الطفل العراقي "حسونة" مصرعه، ويعد "حسونة" أحد مشاهير تطبيق "لايكي والتيك توك" الذي اشتُهر بفيديوهات له وهو يتناول الطعام بطريقة غريبة، بالإضافة لظهوره في فيديوهات راقصة.

ووفقا للمعلومات الواردة فإن سبب وفاة الطفل هو زيادة الوزن الشديدة التي كان يعاني منها هي التي أدت إلى وفاته.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاجموا ذوو الطفل، لأنهم هم من كانوا يسمحون له بتناول كميات كبيرة من الطعام من أجل عمل الفيديوهات المضحكة.

إقرأ ايضا

"قتلها وسلم نفسه".. مقتل زوجة على يد زوجها بالبحيرة

اعترافات قاتلة أبيها في الخانكة

اقرأ أيضا