بعد محضر الكلب.. تامر حسني يرد على أزمة الجيران

الخميس 23 يوليو 2020 | 10:27 صباحاً
كتب : آية محمود

حررت زوجة الفنان تامر حسني "بسمة بوسيل"، محضرا ضد أحد جيرانها تتهمهم بالتسبب لتعرض كلبها للإصابة، عقب اعتداء الكلب الخاص بالجار عليه، وحرر محضرا بقسم شرطة الشيخ زايد، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بلاغا من الفنانة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، ذكرت فيه "أنها فوجئت بتعرض الكلب الخاص بها لهجوم من كلب ملك جارها، مما تسبب في إصابة الكلب الخاص بها بعدة جروح"، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتحرر المحضر رقم 2403، وباشرت النيابة التحقيق.

زوجة تامر حسني

قرر الفنان تامر حسني توضيح بعض الأمور، من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، حول أزمته مع جاره وتحرير زوجته بسمة بوسيل محضرا ضده، جاء سبب المحضر هو اعتداء كلب جارها على كلبها، وتسببه في إصابته.

أوضح تامر حسني أن الأزمة بسبب موقف متكرر، وهو متفهم موقف جيرانه وأن الموضوع الذي يتحدث عنه بعيد كل البعد عن نوايهم، وهجوم الكلب الكبير على الكلب الصغير وقتله تم فجأة دون علمهم.

لكنه يوجه كلامه هذا خوفا من أن يتكرر الموقف ويؤدي لعواقب أكبر خاصة أن الكلاب المفترسة غير مربوطة وتجري في الشوارع طليقة.

صورة

وصلة غزل بين بسمة بوسيل وتامر حسني بسبب فيلم "الفلوس"

هنأت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجها الفنان تامر حسني، بعد طرح برومو فيلمه الجديد الفلوس، الذي حقق ملايين المشاهدات بعد ساعات من طرحه.

ونشرت بسمة بوسيل عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لبرومو فيلم الفلوس وعلقت قائلة: "مبروك يا حبيب قلبي يا رب يوفقك ويكرمك على طول، إن شاء الله يكسر الدنيا على طول فخورة بيك، مبروك".

ورد عليها تامر حسني قائلا: "شكرًا يا حبيبة قلبي، يا رب يا رب يكرمني في الفيلم دا، إنتي عارفة أنا تعبت فيه قد إيه؟".

فيلم الفلوس يشارك فى بطولته زينة وخالد الصاوي ومن تأليف محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق.

تامر حسني

أقرا ايضًا:

رغم ثراء أبو هشيمة.. ياسمين صبري تثبت أنها ربة منزل بسيطة (صور)

كيم كارديشان توضح سبب مهاجمة زوجها لها على السوشيال ميديا