ضبط صاحب شركة مستلزمات طبية بدون ترخيص فى السيدة زينب

الخميس 23 يوليو 2020 | 01:41 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجحت مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة لضبط جرائم الغش الغذائى من ضبط صاحب شركة "بدون ترخيص" لتجارة المستلزمات الطبية بدائرة قسم شرطة السيدة زينب.

بإجراء التحريات تبين حيازته (8550 قطعة مستلزمات طبية "كمامة- جوانتى - ماسحة كحولية") مجهولة المصدر تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق مدخلًا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين .

جاء ذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

النيابة تأمر باستعجال التحريات في مقتل شاب بمدينة نصر

أمرت نيابة مدينة نصر، اليوم الخميس، باستعجال تحريات المباحث الجنائية مقتل شخص على يد جاره أثناء سرقته.

تعود بداية الواقعة بتلقى غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا من الأهالى، بالعثور عليه شخص جثة هامدة داخل مسكنه في مدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، بالفحص والمعاينة تبين وجود بعثرة بمحتوياتها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جاره بعدما خطط لسرقته واستولى على أموال ومشغولات ذهبية من داخل الشقة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ ايضا

النيابة تطلب تحريات المباحث حول ضبط 34 ألف كمامة مجهولة

بجوار النخيل.. غرق 4 أشخاص في شاطئ الصفوة وانتشال جثة سيدة