"بسبب رفضها فى حقه الشرعي".. حبس شاب شرع فى قتل زوجته

الخميس 23 يوليو 2020 | 02:31 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت النيابة 6 أكتوبر، قرارًا بحبس شاب شرع فى قتل زوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بعدما رفضت إعطائه حقه الشرعى، بسبب خلافات بينهما، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

ألقت مباحث الجيزة، القبض على شاب، لاتهامه بالشروع فى قتل زوجته طعنا بسكين، بسبب خلافات زوجية بالشيخ زايد، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وطلبت النيابة العامة التحريات حول الواقعة كما استعلمت عن الحالة الصحية للزوجة وإعداد تقرير واف حول الإصابات التى لحقت بها تمهيدا لسؤالها.

تعود بداية الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثاني الشيخ زايد بلاغًا يفيد بقيام شخص بالاعتداء على زوجته بطعنات في أماكن متفرقة من جسدها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين إصابة ربة منزل بـ6 طعنات في أماكن متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة بسبب رفضها إعطاءه حقي الشرعي بسبب مشاجرة نشبت بينهما، تمكنت القوات من ضبط المتهم، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

النيابة تأمر باستعجال التحريات في مقتل شاب بمدينة نصر

أمرت نيابة مدينة نصر، اليوم الخميس، باستعجال تحريات المباحث الجنائية مقتل شخص على يد جاره أثناء سرقته.

تعود بداية الواقعة بتلقى غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا من الأهالى، بالعثور عليه شخص جثة هامدة داخل مسكنه في مدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، بالفحص والمعاينة تبين وجود بعثرة بمحتوياتها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جاره بعدما خطط لسرقته واستولى على أموال ومشغولات ذهبية من داخل الشقة.

إقرأ ايضا

بجوار النخيل.. غرق 4 أشخاص في شاطئ الصفوة وانتشال جثة سيدة

النيابة تطلب تحريات المباحث حول ضبط 34 ألف كمامة مجهولة