خلال 24 ساعة.. ضبط 1889 سائق نقل جماعي لمخالفتهم عدم ارتداء الكمامة

الخميس 23 يوليو 2020 | 03:46 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها للحفاظ على سلامة المواطنين وتنفيذًا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على سلامة المواطنين ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل (1889) سائق نقل جماعى لعدم ارتداء الكمامة الواقية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجار استمرار تلك الحملات، حرصًا على سلامة المواطنين.

وذلك فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس "كورونا" والمتضمن إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بارتداء الكمامات الواقية.

النيابة تأمر باستعجال التحريات في مقتل شاب بمدينة نصر

أمرت نيابة مدينة نصر، اليوم الخميس، باستعجال تحريات المباحث الجنائية مقتل شخص على يد جاره أثناء سرقته.

تعود بداية الواقعة بتلقى غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا من الأهالى، بالعثور عليه شخص جثة هامدة داخل مسكنه في مدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، بالفحص والمعاينة تبين وجود بعثرة بمحتوياتها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جاره بعدما خطط لسرقته واستولى على أموال ومشغولات ذهبية من داخل الشقة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

قرأ ايضا

القصة الكاملة لـ قاتلة أبيها في الخانكة

مقتل زوجة بـ 6 طعنات على يد زوجها بالشيخ زايد.. والسبب صادم