"رجعتيني لبدايتي".. اسمع أغنية جديدة لـ عاصي الحلاني (فيديو)

الخميس 23 يوليو 2020 | 04:27 مساءً
كتب : آية محمود

طرح المطرب اللبناني عاصي الحلاني، اغنيته الجديدة التي تحمل أسم "رجعتيني لبدايتي" على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر القناة الخاصة لشركة "روتانا" المنتجة للكليب على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأهدى عاصي الحلاني الأغنية لزوجته بمناسبة مرور 25 سنة على زواجهما، و"رجعتينى لبدايتى" من كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان حسان عيسى، وتوزيع عمر صباغ، وماستر محمد المقهور، ومن إخراج أحمد المنجد.

ويظهر في الكليب عاصي الحلاني، وهو يرتب لحفلة خاصة، يحتفل فيها مع زوجته عارضة الأزياء كوليت بولس، ويستعرضان العديد من الصور التي تعبر عن رحلتهما معا خلال 25 سنة من الزواج، وتم تصويره بمنزل عاصي الحلاني.

يذكر أن آخر أعمال المطرب عاصي الحلاني هي أغنيته "بعشقك"، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبيه، وتوزيع طونى سابا، أما الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره فى منزل عاصى الحلانى خلال فترة الحجر المنزلى مؤخرا.

"اسمع".. "خليك بقلب البيت" بصوت عاصي الحلاني

حفز الفنان عاصي الحلاني جمهوره، على البقاء في المنزل، لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

ونشر عاصي الحلاني مقطع مصورا عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، يحاول من خلاله النصح على البقاء فى المنزل تفاديا من الإصابة بكورونا، وظهر وهو يعزف على أنغام العود "خليك بقلب البيت".

‫من الأغاني الكتير بحبا شاركوني ارائكم ‬ ‫شو بتحبوا تسمعوا غير اغنية حتى نغنيها 😘 ‬ #خليك_بقلبي_بيتك ❤️ 🎻🎺🎷 #خليك_بالبيت 🙏 😘 وانا بالبيت #عاصي_الحلاني #معاً_نواجه_كورونا ✌️🇱🇧😍😘🎸🎻@nizar_francis #بتتضامنا_ننجح #assielhallani #Stay_at_Home #StayatHome🙏 A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on Mar 26, 2020 at 8:40am PDT

أقرا ايضًا:

رغم ثراء أبو هشيمة.. ياسمين صبري تثبت أنها ربة منزل بسيطة (صور)

كيم كارديشان توضح سبب مهاجمة زوجها لها على السوشيال ميديا