الحلاني يحتفل بأغنيته الجديدة "رجعتيني لبدايتي".. شاهد

الخميس 23 يوليو 2020 | 11:25 مساءً
كتب : سارة السعيد

احتفل الفنان اللبناني ​عاصي الحلاني​ بأغنيته الجديدة "رجعتيني لبدايتي​"، التي طرحها بمناسبة مرور 25 سنة على زواجه من السيدة كوليت بولس الحلاني.

ونشر عاصي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور و الفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو يظهر قالب الحلوى ويوثّق الإحتفال.

وعلّق عاصي على الفيديو قائلا: "ما بيلبقلك غير الفرح رجعتيني لبدايتي وما في احلى من الفرح".

الأغنية من كلمات عبير أبو إسماعيل وألحان حسان عيسى، والكليب من إخراج أحمد المنجد.

ويقول مطلعها :"من عادتي احمل ضحكتِك بالدني زوادتي..وهوايتي..إتمرّا بعيونك أنا يا مرايتي..وحكايتي معك ابتدت..رح كمّلها لنهايتي...ما بيلبقلِك غير الفرح..بيغار لو وجّك لمح...نسّيتيني كيف الجرح...".

من جهة آخرى، يستعد عاصى لتسجيل أغنية وطنية جديدة إهداء لمصر، بعنوان "أيوه يا مصريين" من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع زووم.

يذكر أن آخر أعمال المطرب عاصي الحلاني، هي أغنية بعنوان "بعشقك"، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبيه، وتوزيع طونى سابا، أما الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره فى منزل عاصى الحلانى خلال فترة الحجر المنزلى مؤخرا.

ما بيلبقك غير الفرح #رجعتيني_لبدايتي وما في احلى من الفرح #عاصي_الحلاني🔥 @audiorotana @colettehallani @deezermena @rotanafm.lb @rotanafmksa #rotana #deezer #assihallani @ahmadalmounajed @arnaamani @maglebanon A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on Jul 23, 2020 at 8:10am PDT