شاهد.. صور نادرة للهضبة عمرو دياب وهو في سن المراهقة

الجمعة 24 يوليو 2020 | 12:52 مساءً
كتب : آية محمود

مازال الجمهور يتشوق لكل ما هو جديد عن الحياة الشخصية لنجمهم المفضل الهضبة عمرو دياب.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة نادرة للهضبة عمرو دياب في سن المراهقة، ويبدو أنها تعود إلى وقت ما قبل إحترافه الغناء.

عمر دياب لمع إسمه في عالم الشهرة، ليصبح من أهم الفنانين في الساحة الفنية، حاز على العديد من الجوائز الّتي كرّمت مسيرته الطويلة، واستطاع أن يجذب آذان الملايين بصوته، اسم ​عمرو دياب​، يدفع بالآلاف إلى الإضطلاع على بداية إطلالاته خلال مسيرته الفنية، لتنتشر بين المتابعين عبر مواقع التواص الإجتماعي.ز

وما إن انتشرت الصورة بين المتابعين، حتّى إنهالت تعليقاتهم الّتي أشارت إلى أن ملامح فنانهم المفضّل، لم تختلف كثيراً عن ما بعد الشهرة.

خمّنوا من هو هذا الفنان الشهير - بالصورة

لا يتوفر وصف للصورة.

عمرو دياب ينشر صورته وهو طفل على

عمرو دياب ينشر صورته وهو طفل مع والده عبد الباسط دياب - اليوم السابع

عمرو دياب

تصدر الهضبة عمرو دياب، موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تسريب مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب أثناء تواجده في شارع المعز بمنطقة الحسين، لتصويره إحدى أغنياته.

وظهر عمرو دياب فى الفيديو وهو يرتدى بنطلون وتيشرت أسود ونظارة شمس سوداء، وتوقع كثيرون بأنه ضمن أغنية وطنية انتهى من تسجيلها الهضبة مؤخراً، وتوقع آخرون أن الكليب عبارة عن إعلان تجاري لأحد شركات الإتصالات المصرية، وتدور أحداث الكليب حول أبرز المعالم في مصر، ومن المقرر أن يصور عمرو خلال الأيام المقبلة باقي الكليب في عدد آخر من المعالم المصرية، وسيطرح الكليب على الفضائيات المصرية والعربية خلال الأيام المقبلة.

عمرو دياب

أقرا ايضًا:

بالجينز والقبعة.. سميرة سعيد تتألق بإطلالة لافتة (صور)

بعد تصدره جوجل| تفاصيل وأحداث الحلقة "3" من مسلسل "أنت أطرق بابي"