بالصور| جريمة بشعة.. شرطي يقتل زوجته ووالديها وشقيقها

الجمعة 24 يوليو 2020 | 03:14 مساءً
كتب : مدحت بدران

أقدم شرطي جزائري، اليوم الجمعة، على قتل زوجته ووالديها وشقيقها، في ولاية ”المسيلة“ جنوب شرقي العاصمة. بحسب مصادر محلية.

وقالت المصادر إن ”الجاني يعمل شرطيا وقد سلم نفسه لقوات الأمن الوطني الجزائري، وهو بحالة هستيرية“، وتداول نشطاء صورا لتدخل قوات الدفاع المدني لنقل جثث الضحايا.

حادثه قتل

أضافت المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري، أن ”الجاني هو شرطي يعمل بأمن محافظة عنابة الشرقية، وأن الضحايا هم زوجته ووالداها وأخوها“.

حادثه قتل

وأكدت مديرية الأمن في بيانها، أن الشرطي الجاني كان على خلاف مع زوجته، وأن ظروف وقوع الجريمة لم يتم تحديدها بعد، مع فتح تحقيق من قبل النيابة لمعرفة أسباب هذه الجريمة.

حادثه قتل

وفى نفس السياق كشفت الشرطة في الجزائر عن ارتفاع معدلات الجريمة داخل المجتمع الجزائري منذ بداية هذه السنة، حيث ارتفعت بنسبة 16% مقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية.

وبحسب بيان الشرطة الجزائرية، فقد تمت معالجة 9685 قضية منذ بداية العام من بينها 6151 متعلقة بجرائم القانون العام أي ما نسبته 64% من العدد الإجمالي للقضايا، من بينها أيضا 10% متعلقة بالجريمة المنظمة، غالبيتها تتعلق بقضايا تهريب المخدرات والسرقة والقتل والتسبب في الحرائق، وحمل الأسلحة البيضاء.

كما أشار البيان ذاته إلى توقيف 10 آلاف و533 شخصا، وُضع منهم 952 في الحبس المؤقت، ما يعني ارتفاع مستوى الجريمة داخل المجتمع الجزائري بنسبة 16%.

تأتي هذه المعلومات والأرقام الرسمية بعد أيام فقط عن تصنيف الجزائر في المرتبة الـ 49 عالميا والسادسة عربيا في مؤشر الجريمة العالمي لسنة 2017 من أصل 125 دولة.

موضوعات ذات صلة

بالصور| مقتل 4 فتيات نحرًا بالسكين وشنق أخيهن في السعودية

مصرع أم ونجليها إثر انهيار سقف غرفتهم بمنزل قديم فى مصر القديمة

اقرأ أيضا