القبض على 3 مسجلين خطر لارتكاب جرائم سرقات بالإكراه في 15 مايو

الجمعة 24 يوليو 2020 | 06:06 مساءً
كتب : دينا سليمان

تواصلت جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات واقعة تعرض عامل وعاملة للسرقة بالإكراه على يد 3 شباب في 15 مايو.

تلقى قسم شرطة 15 مايو بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من "عامله بمصنع ملابس بدائرة القسم، وعامل آخر بذات المصنع" بأنهما عقب خروجهما من المصنع محل عملهما وسيرهما بنطاق دائرة القسم إعترض طريقهما 3 أشخاص "أدليا بأوصافهما التقريبية" وهددوهما بسلاح أبيض "كتر" كان بحوزة أحدهم.

وإستولوا منهما على "2 هاتف محمول" كرهاً عنهما ولاذوا بالفرار، وتوصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص "عاطليّن "لأحدهما معلومات جنائية - وسائق، مقيمين بدائرة القسم".

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم "الهاتفان المستولى عليهما، وسلاح أبيض "كتر" المستخدم في إرتكاب الواقعة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، سؤال المجنى عليهما تعرفا على المتهمين والهاتفان، وإتهماهم بسرقتهما بالإكراه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر، أمرت نيابة المرج، بحبس شخصين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالاتجار فى مخدر الحشيش بدائرة القسم، كما أمرت رجال المباحث بالتحري عن نشاط المتهمين وإعداد تقرير عن نشاطهم.

حيث أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة عقب تقنين الإجراءات من ضبط (شخصين – "لأحدهما معلومات جنائية") حال استقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" بدائرة قسم شرطة المرج ، وبحوزتهما (365 جرام لمخدر الحشيش - مبلغ مالى – 3 هواتف محمول).

إقرأ أيضا..

النيابة تأمر بتشكيل لجنة لفحص سبب انهيار سقف عقار مصر القديمة

بالتفاصيل.. أصدقاء غرقى محافظة السويس: اختفوا فجأة في المياه

اقرأ أيضا