الأموال العامة تضبط 3 قضايا متنوعة خلال 24 ساعة

الجمعة 24 يوليو 2020 | 06:15 مساءً
كتب : دينا سليمان

شن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، حملة مكبرة بالتنسيق مع فروعها الجغرافية على مستوى الجمهورية، وذلك لضبط كافة أشكال الخروج على القانون في مجال عمل الإدارة.

وأسفرت الحملة التي استمرت على مدار24 ساعة عن ضبط عدد 3 قضايا "احتيال مصرفي- تزوير أوراق رسمية واستخدامها- مخالفة مطابع" مُتهم فيها عدد 3 أشخاص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما في مجال ضبط الجرائم التى تتعلق بالمال العام وإستغلال النفوذ وغسل الأموال وجرائم الكسب غير المشروع.

في سياق آخر شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخية، عدة ضربات أمنية لمكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، حيث تمكنت من ضبط أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين "وزنت 250 جرام- مبلغ مالى – هاتف محمول".

ونجحت أيضا في ضبط أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بمحافظة الإسكندرية، وبحوزته (عدد 5 طربة لمخدر الحشيش وزنت 500 جرام- مبلغ مالى – هاتف محمول).

وتمكنت من ضبط شخصين بدائرة مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية، وبحوزتهما (عدد 1000 قرص مخدر لعقار "تامول"- مبلغ مالى)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضا..

بينهم 9 أطنان زيت وخل.. ضبط 1217 قضية تموينية خلال 24 ساعة

ضربة أمنية لـ1820 سائق لمخالفتهم ارتداء الكمامة خلال 24 ساعة

اقرأ أيضا