إهتمام الإنتر بميسي يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

السبت 25 يوليو 2020 | 12:40 مساءً
كتب : روماني شحاته

تصدر اهتمام إنتر بخدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الصحف الإيطالية صباح اليوم السبت وذلك بعد تقرير إذاعة "راديو راي" منذ أيام.

راديو راي أشارت إلى وجود والد ميسي في ميلان، لنقل إقامته هناك وبدأ المشاورات مع النيراتزوري لإمكانية انتقاله نجله إلى إنتر.

وتصدر ميسي صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" اليوم، بعنوان طمأن جماهير إنتر وقال أن الأمور تسير بشكل جيد في المفاوضات مع ميسي ووالده.

وأضاف التقرير، أن  ستيفن زانج مالك النادي الإيطالي مستعد لبدأ التفاوض لضم ميسي ودفع أي مبلغ لجلب أفضل لاعب في العالم إلى جوزيبي مياتزا.

وتعد من أكبر أسباب التي قد تعجل برحيل ميسي، هي الضرائب مثلما فعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورحل عن ريال مدريد إلى يوفنتوس.

ويمتلك ميسي موسما واحدا في تعاقده مع برشلونة، ولا تعد تلك المرة الأولى التي يرتبط اسم إنتر بالأرجنتيني.

وسجل ميسي الموسم الحالي 30 هدفا وصنع 26 في 42 مباراة بجميع المسابقات.

ولم ينته موسم ميسي مع البلاوجرانا إذ سيخوض مباراة الإياب من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولي الإيطالي.

من ناحية أخرى.

أعلن الإسبانى تشافى هيرنانديز نجم نادى برشلونة الإسباني السابق والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال تشافي في تصريحات للصفحة الرسمية لنادي السد بموقع "تويتر"، "اليوم لن أتواجد مع الفريق في عودته للمنافسه أمام الخور ، سينوب عني ديفيد براتس مدرب الفريق الرديف ، قبل أيام وبحسب البروتوكول الطبي و الإجراءات المتبعه من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر جاءت نتيجة فحصي إيجابية في اختبار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المدير الفنى الإسبانى: "لحسن الحظ أشعر أني بخير لكني سأبقى في منزلي حتى أحصل على التصريح من جديد للعوده للعمل ، سأكون حريصاً جداً على العودة إلى روتين حياتي اليومي والعمل ، أود أن أشكر جميع المختصين في هذا المجال الصحي و أوجه شكر خاص لمؤسسة دوري نجوم قطر و الاتحاد القطري لكرة القدم ونادي السد لتوفير وسائل الكشف المبكر والحد من إنتشار العدوى وضمان عودة المنافسه بشكل طبيعي ، اهتموا بأنفسكم وأراكم قريباً في الملعب".

أعلن نادى السد القطرى تجديد عقد مدرب الفريق الأول تشافى هيرنانديز ليستمر على رأس القيادة الفنية للموسم الثانى على التوالي، وكان تشافى قد تولى قيادة فريق السد مطلع موسم 2019 / 2020، قبل أن يحصد مع السد لقبى كأس السوبر وكأس قطر.

اقرأ أيضاً...

أزارو يقضي على آمال الأهلي في ضم موليكا

اقرأ أيضا