العثور على جثة خفير نظامي طافية فوق مياه في ترعة بالشرقية

السبت 25 يوليو 2020 | 01:10 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت فرق الإنقاذ النهري من انتشال جثة خفير نظامي، اليوم السبت، من قوة مركز شرطة فاقوس؛ غارقًا فى مياه إحدى الترع التابعة لدائرة مركز شرطة صان الحجر.

تعود بداية التفاصيل بتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة المدعو " مصباح إبراهيم عبدالقادر" 37 سنة، خفير نظامى من قوة مركز شرطة فاقوس، مُقيم بقرية "النمروط" التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، غارقًا فى مياه ترعة بدائرة مركز شرطة صان الحجر .

وانتقل رجال الإنقاذ النهرى إلى موقع البلاغ ، وجرى انتشال الجثمان ، وجارٍ الفحص واستكمال التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

خادمة تحاول الانتقام من مخدومتها بعد سنوات وتطعنها وابنتها 5 طعنات.. ما القصة؟

في جريمة قتل بشعة، شهدتها لبنان، أقدمت خادمة افريقية على محاولة قتل مخدومتها وابنتها طعناً بالسكين فجأة وبدون أسباب .

وكانت الخادمة تعيش مع "سوسن سويد " وابنتها " دانا " في لبنان منذ سنوات حتى اعتقدا انها واحدة من الأسرة إلا انها تجردت من أي شعور بالولاء والعشرة وقررت الإنتقام لسبب مجهول .

ووفقاً لرواية احد اقارب " سويد " ، فقد جاءت المجرمة بكوب نسكافيه صباحاً إلى غرفة الأم ربما لتستطلع الأوضاع ثم اخرجت السكين وطعنتها به عدة مرات في الصدر والرجل حتى سمعت صراخها ابنتها الصغيرة ورأت المشهد المأسوي فوجهت لها طعنات هي الأخرى .

ولحسن الحظ فقد سمع الجيران بالصراخ والضجيج فقاموا بإبلاغ الشرطة والإسعاف وتخضع المجني عليهما للعلاج .

وعلقت "سويد "وابنتها على الجريمة وقالتا : لا نعلم، على الرغم من أنها تعيش معهما تحت سقف واحد منذ سنوات، وقد كان من المقرر أن تغادر البلد آخر الشهر بعد إنجاز المعاملات التي تحتاجها .

ارتفاع عدد المساجين في القضايا الإرهابية بـ10دول

ضبط 7297 مخالفات مرورية متنوعة خلال 24 ساعة