لاميتا فرنجية تثير الجدل بصورة جديدة في أحدث ظهور لها.. والجمهور يعلق

السبت 25 يوليو 2020 | 05:38 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت الفنانة لاميتا فرنجية، خلال الصور بإطلالة جريئة أثناء قضاء إجازتها مرتدية فستان مشجر، وتركت شعرها البني منسدلاً على كتفيها بطريقة جذابة ومتناسقة مع إطلالتها.

ونالت الصور على إعجاب عدد كبير من جمهورها حيث علق إحداهما على الصورة قائلا:" ماشاء الله قمر .. جميلة.. بنحبك .. قمر".

يذكر أن لاميتا فرنجية شاركت مع تامر حسنى فى فيلم عمر وسلمي 3 ورامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة"، ومع محمد رجب في فيلم "محترم إلا ربع"، وفيلم "365 يوم سعادة" مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

وشاركت لاميتا فرنجية، في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، و2005، وتنازلت عن لقبها لأنها تريد إكمال حياتها المهنية دون أي ارتباطات أو عقود.

Nothing like Italian 🇮🇹😋❤️ . . #italy #italia #love #travel #ig #instagood #photography #picoftheday #photooftheday #like #nature #instagram #roma #milano #rome #art #follow #food #photo #fashion #europe #italian #landscape #madeinitaly #igersitalia #summer #travelphotography #bhfyp #france #bhfyp A post shared by Lamitta Frangieh (@lamittafrangieh) on Jul 25, 2020 at 3:09am PDT

بإطلالة جريئة.. لاميتا فرنجية تستعرض أنوثتها بالأبيض والأسود

شاركت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية، التي حظيت بلقب ملكة الإثارة، جمهورها عدد من الصور جديدة لها، من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها.

وحازت لاميتا فرنجية اللقب بعد الفساتين المثيرة التي ارتدتها في رحلتها الأخيرة بين فرنسا وموناكو.

ونشرت "لاميتا" الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت بتقنية الابيض والاسود ترتدى جاكيت باللون الابيض وكرافت أسود وتمسك بيدها كأسا، وتركت شعرها الاسود منسدلا على كتفيها، بطريقة جذابة ومتناسقة مع إطلالتها، الذى كشفت عن أنوثتها وجذبت أنظار متابعيها .

وشاركت لاميتا فرنجية، في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، و2005، وتنازلت عن لقبها لأنها تريد إكمال حياتها المهنية دون أي ارتباطات أو عقود.

يذكر أن أحدث أعمال لاميتا فرنجية السينمائية، فيلم "عمر وسلمى 3" وشاركها البطولة كل من تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

وصلة رقص مثيرة لـ لاميتا فرنجية بـ بشكير الاستحمام الأبيض

شاركت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية، التي حظيت بلقب ملكة الإثارة، جمهورها مقطع فيديو جديدة لها، من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها.

ونشرت "لاميتا" الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، الفيديو، من داخل منزله في الصباح وهي ترقص مرتدية بـ بشكير الاستحمام الأبيض.

إقرأ أيضًا..

بطريقته الخاصة.. هكذا أحيا أحمد الفيشاوي ذكرى وفاة والده (صور)

ريم البارودي ترد على خطوبة أحمد سعد بهذه الطريقة