بعد تصدرها جوجل| حقيقة خطوبة منة شلبي وخالد يوسف.. وسبب عدم زواجها

السبت 25 يوليو 2020 | 09:50 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنانة منة شلبي مؤشر البحث على جوجل، لليوم الثاني على التوالي وذلك بعد احتفالها بعيد ميلادها مع أصدقائها المقربون فقط.

بدأت الفنانة منة شلبى مشوارها الفني بهده أفلام ومسلسلات ناجحة أهمها الساحر بطولة النجم محمود عبد العزيز ، وفيلم كده رضا مع النجم أحمد حلمي، والذى دارت أحداثه حول أم تضع ثلاثة توائم وتتوفى تاركة توائمها مع أب محتال يقرر بدوره ألا يظهرهم إلا كشخص واحد ويستخرج لهم جميعًا أوراق رسمية باسم شخص واحد "رضا"، وبمرور السنوات يبلغ الثلاثة أشدهم وينغمروا في الاحتيال على الأشخاص مستغلين وجه الشبه بينهم، على الرغم من اختلاف شخصياتهم وجميعهم يقعون في حب فتاة واحدة والتي تجسدها الفنانة منة شلبى.

كما شاركت منة شلبي في أعمال لكبار المخرجين مثل بنات وسط البلد لمحمد خان، وبحب السيما لأسامة فوزي، وهي فوضى ليوسف شاهين. كُرمت مؤخرا في مهرجان أسوان للمرأة، وقالت في برنامج صاحبة السعادة، أنها في البداية كنت رافضة لفكرة تكريمها لأنها هناك من أحق منها من الأجيال السابقة، لكن إدارة المهرجان أبلغتها بأنهم يكرمون الممثلين الكبار والشباب.

وعن سر عدم زوجها لوقتنا هذا قالت منة شلبي في برنامج صاحبة السعادة، إن عدم زواجها حتى الآن ليس لأي سبب إلا "القسمة والنصيب"، مضيفة أنها تعتبر أن الله يكرمها الآن في عملها، وسيأتي وقتا مناسبا للزواج.

أوضحت في البرنامج ذاته أن الكثير من الناس يسألوها عن أمر الزواج، وأكثر ما يزعجها: "جملة هتتاخري في الجواز ومش هتلحقي تخلفي، وكلمة سن اليأس من الكلمات الصعبة التي يجب تغييرها".

و أشارت إلى أنه لا يوجد في قاموسها شيئا باسم "فارس الأحلام".. وأن الأهم بالنسبة لها التفاهم وأن يكون الشخص "ابن أصول" وليس كذابا أو مغرورا.

وكشفت منة شلبي عن خطوبتها للمخرج خالد يوسف، لكن لم تستمر خطبتها طويلا، وانفصلا.

- كشفت أن سبب تعرضها للسمنة مؤخرا هو توقفها عن التدخين والتهام الكثير من الحلوى والأكل وكانت تمارس الرياضة، لكن معدل الحرق كان أقل، مما اضطرت لتقليل كمية الأكل من أجل فقد الوزن

إقرأ أيضًا..

بطريقته الخاصة.. هكذا أحيا أحمد الفيشاوي ذكرى وفاة والده (صور)

ريم البارودي ترد على خطوبة أحمد سعد بهذه الطريقة