في ظروف غامضة.. العثور على جثة مسن داخل مسكنه برأس البر

السبت 25 يوليو 2020 | 09:51 مساءً
كتب : علي عرفات

عثر سكان مدينة رأس البر، اليوم السبت، على جثة مسن متوفى داخل مسكنه في ظروف غامضة، وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة رأس البر لمكان الحادث، وتبين وجود جثة لشخص يدعى "عبد المنعم.ال" يبلغ من العمر 76 سنة من محافظة كفر الشيخ فى حالة تعفن لأنه يسكن بمفرده.

البداية كانت عندما تلقى اللواء خالد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، إخطاراً بعثور عدد من سكان رأس البر على جثة لشخص فى العقد الثامن من العمر، ونقلت الجثة إلى ثلاجة مستشفى رأس البر، حيث أكدت التحريات الأولية ان المتوفى على المعاش ويعيش بمفرده ولا توجد اى شبهة جنائية.

أقرأ أيضا.. العثور على جثة مسن داخل مسكنه في حلوان

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية، من العثور على جثة مسن داخل شقة في حدائق حلوان، وعلى الفور انتقل النقيب محمد أسامة، رئيس التحقيقات بقسم المعصرة، لفحص ملابسات الوفاة، وتم نقله إلى المشرحة وتباشر النيابة التحقيقات.

البداية كانت عنما تلقى العميد مجدى خلف، مأمور قسم المعصرة، بلاغًا من الأهالى بوجود متوفى، وعلى الفور انتقل رجال الأمن، وبالمعاينة تبين وجود جثة مسن بالعقد الخامس من العمر مقيم بدائرة القسم، وتم استدعاء سيارة إسعاف لنقله إلى المشرحة، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة وباشرت النيابة استكمال التحقيقات.

أقرأ أيضا.. كشف لغز العثور على جثة مسن في الجيزة

وكشفت الأجهزة الأمنية لمباحث الجيزة، لغز العثور على جثة مسن داخل مسكنه، حيث أكدت التحريات الأولية أن المجنى عليه قتل على يد مجهولين، حيث تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه.

وانتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتم العثور على جثة مسن داخل شقته، وأوضحت المعاينة أن الضحية تعرض للقتل على يد مجهولين، ويكثف ضباط المباحث إجراء التحريات وجمع المعلومات، لكشف المترددين على القتيل، للتوصل للدافع وراء مقتله، وحُرر المحضر بالواقعة، وتباشرالنيابة التحقيقات.