توافد أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك (صور)

الاحد 26 يوليو 2020 | 10:48 صباحاً
كتب : خالد رزق

بدأ منذ قليل توافد أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، على مقر النادي منذ الساعة التاسعة صباحا، من أجل التسجيل في كشوف الأعضاء الخاصة بانعقاد عمومية النادي.

وتضمن جدول الأعمال 11 بندا وهي: التصديق على محضر الاجتماع السابق، النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآت، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمالي.

كما سيجري النظر في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء في الموعد القانوني، وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبي النادي في حضور الجمعيات العمومية، عرض تقرير تقييم المطاعم وعرض مشاركة النادي في المسابقات الخاصة بالمحترفين، وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المالي 2019-2020.

وجاء توافد الاعضاء بشكل بسيط في الساعات الأولى من صباح اليوم ، حيث من المقرر ان تشهد الجمعية العمومية لنادي الزمالك حضور مكثف خلال الساعات القليلة المقبلة.

أحمد عيد يكشف حقيقة شطب عضويته من الزمالك

نفى أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك السابق، الخبر الذي أذاعه الإعلامي ‏أحمد شوبير، بشأن شطب عضويته من نادي الزمالك.‏

وقال عبدالملك خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد ‏جمال على شاشة قناة الزمالك:" كان على أحمد شوبير الاتصال بي أو ‏التواصل بمجلس إدارة الزمالك من أجل التأكد من هذا الخبر بدلاً من ‏اذاعة شائعات".‏

وواصل:" الإعلام يضطهد الزمالك ويحاول هدم استقراره والوج بإسمه ‏في الأزمات بعد تحقيق لقبين في أسبوع واحد".‏

وأكمل:" شوبير طلبني في حلقة معه على الهواء ولكني رفضت الظهور ‏معه".‏

وأنهى تصريحاته ساخراً:" أنا رميت قانل كتير إمبارح، وأكيد القنابل دي ‏مأثرة".‏

اقرأ أيضا