بإطلالة ساحرة.. هدى المفتي تخطف أنظار جمهورها (صور)

الاحد 26 يوليو 2020 | 02:05 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة هدى المفتى جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت هدى المفتى فى الصورة بإطلالة جذابة وساحرة وكانت ترتدي تيشرت أسود وتركت شعرها.

ويذكر أن هدى المفتي قد شاركت فى مسلسل فلانتينو مع النجم عادل إمام في شهر رمضان الماضي.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

يذكر أن آخر أعمال هدي المفتي في فيلم "بنات ثانوي" ويشارك في البطولة كل من جميلة عوض، مي الغيطي، هنادي مهنى، مايان السيد، إضافةً إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف وعلى رأسهم محمد الشرنوبى وتامر هاشم.

اقرأ ايضا|"المقادير زادت".. رامز جلال يسخر من تمثاله

اقرأ ايضا|كورونا يضرب الإعلامين مجددا| إصابة المذيعة أميرة عبد المهيمن

Mua @maquillagebyaya 🌿🤍 A post shared by Huda El Mufti (@hudaelmufti) on Jul 26, 2020 at 2:01am PDT

"مفاجأة جامدة" حكيم يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة

شوق المطرب الشعبي حكيم جمهوره، منذ قليل، وذلك بعد نشر صورة جديدة في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر حكيم وهو على حمام السباحة وعلق عليها قائلا: "مين جاهز للڤيديو كليب الجديد؟.. الأغنية الجديدة مفاجأة جامدة".

يستعد المطرب الشعبي حكيم، لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة على طريقة الفيديو كليب وذلك عبر قناته الرسمبة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وطرح المطرب حكيم في شهر فبراير الماضي أحدث كليباته باسم "قلبي يا ناس" وهي إحدى أغنيات الألبوم الغنائي الجديد الذي يحمل اسم"الراجل الصح"، وهي من كلمات الشاعر عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع الموسيقثي إسلام شبيسي وميدو مزيكا.