ضبط 1846 سائق لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية خلال 24 ساعة

الاحد 26 يوليو 2020 | 03:20 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، في اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل 1846 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة الواقية، وجاري استمرار تلك الحملات، حرصًا على سلامة المواطنين.

يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية، على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس (كورونا) المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس، وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من إنتشار فيروس "كورونا" والمتضمن إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بإرتداء الكمامات الواقية.

ضبط 3052 سائق لعدم الإلتزام بارتداء الكمامات الواقية خلال 24 ساعة

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية إتخاذ جميع الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على سلامة المواطنين وتنفيذاً الإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس (كورونا) المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات إنتشار الفيروس.

يأتي ذلك بعد صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من إنتشار فيروس "كورونا" والمتضمن إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بإرتداء الكمامات الواقية.

أقرأ أيضا..ضبط 3297 سائق لعدم الإلتزام بارتداء الكمامات الواقية خلال 24 ساعة

حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن إتخاذ الإجراءات القانونية قِبل (3052) سائق نقل جماعى لعدم إرتداء الكمامة الواقية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

وفي السياق ذاته أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهوري ، خلال 24 ساعة عن إتخاذ الإجراءات القانونية قِبل (3694) سائق نقل جماعى لعدم إرتداء الكمامة الواقية.

أقرأ أيضا..ضبط سائق أثناء قيامه بنقل كمية كبيرة من الكمامات مجهولة المصدر بالسويس

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين، وذلك فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من إنتشار فيروس كورونا والمتضمن إلزام جميع سائقي وسائل النقل الجماعى بارتداء الكمامات الواقية.

أقرأ أيضا..ضبط 3694 سائق لعدم الإلتزام بارتداء الكمامات الواقية خلال 24 ساعة