بإطلالة صيفية.. نرمين الفقي تستمتع بمياه البحر.. والجمهور: "قمر في كل حالاتك"

الاحد 26 يوليو 2020 | 06:08 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة نرمين الفقي، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها من على البحر، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت نرمين الفقي خلال الصور وهى ترتدي المايوه والنظارة الشمسية على الشاطئ وتداعب الأمواج في عطلتها الصيفية التي تقضيها حالياً على ضفاف شواطئ الساحل الشمالي.

ونالت الصور على إعجاب عدد كبير من جمهورها حيث علق إحداهما على الصورة قائلا:" هو ده البوركيني .. حلو المايوة ده ... قمر في كل حالاتك".

وتعيش الفنانة نرمين الفقى ، حالة من النشاط الفني حالياً، حيث تشارك في بطولة مسلسلين دفعة واحدة، أولهما مسلسل "لؤلؤ" مع الفنانة مى عمر، المقرر البدء في تصويره مطلع شهر أغسطس المقبل، والذى يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما اللتليفزيونية، في 45 حلقة ويشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، ادوارد، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، بالإضافة إلى عد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً.

#الحمدلله #بومكم #سعيد#انشاءالله #🙏😍 A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on Jul 26, 2020 at 7:58am PDT

نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها وسر عدم زواجها

تعد الفنانة نرمين الفقي، رمزًا للأنوثة، خطفت قلوب الجميع جيل يخلفه جيل، ومثلت فتاة أحلام الأجداد والأحفاد منذ ظهورها لأول مرة على الشاشة حتى الآن، واعتادت على خطف عدسات المصورين أينما حلت فى كل مكان، لأنها اعتادت على الأناقة فى اختيار فساتينها.

ومازالت نرمين الفقي فتاة أحلام شباب لامتلاكها قدر عالي من الجمال ولرشاقتها وقوامها الأنثوي، بدون أن تتكلف في تسريحة شعرها، وغالبًا ما تكتفي بتسريحة انسيابية، وتظهر دائما بميكب هادئا مناسبا لبشرتها مما يجعل إطلالتها هادئة أنيقة.

ومن جانبها كشفت الفنانة نرمين الفقي، وخلال لقائها في برنامج "وشوشة"، الذي يعرض عبر قناة "النهار"، عن أسباب عدم زواجها وارتباطها حتى الآن رغم إنها تعد فتاة أحلام الكثيرين.

وقالت نرمين الفقي، إن عروض الزواج التي عرضت عليها لم تكن مناسبة لها وأنه كان يصادف إما أن يكون العريس لا تراه زوجا مستقبليا أو تحب شخص ولا تتسنى لهما الظروف كي يتزوجا أو تحب شخصا لا يبادلها الشعور.

وعن مواصفات فتى أحلامها وقالت نرمين الفقي: "عايزة بني آدم يكون محترم ولديه وظيفة محترمة وأن يكون عنده ثقة في نفسه وثقة في المرأة التي يحبها"، مشيرة إلى أن وراء كل امرأة ناجحة زوجا محبا ويتمنى لها النجاح وهذا يدل على ثقته بنفسه.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي في حكاية "ما يطلبه المستمعون" ضمن حكايات الجزء الثالث ‏من ‏مسلسل ‏‏"نصيبي ‏وقسمتك"، من بطولة نيرمين الفقي ورانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي ومحمد عادل. ‏من ‏تأليف ‏عمرو ‏محمود ‏ياسين ‏وإخراج أكرم فريد‎.‎

اقرأ ايضا|"المقادير زادت".. رامز جلال يسخر من تمثاله

اقرأ ايضا|كورونا يضرب الإعلامين مجددا| إصابة المذيعة أميرة عبد المهيمن