الداخلية الكويتية تتحرك لضبط الشخص المعتدي على المواطن المصري

الاحد 26 يوليو 2020 | 10:02 مساءً
كتب : محمد عماد

قررت الداخلية الكويتية ضبط واقتياد الكويتي المعتدي على المواطن المصري في إحدى الجمعيات التعاونية، إلى قسم شرطة صباح الأحمد وتسجيل قضية بحقه تحت عنوان "اعتداء بالضرب".

وبحسب صحيفة "الأنباء" الكويتية، اتخذ مساعد مدير عام مديرية أمن محافظة الأحمدي بالكويت، القرار بعد تداول معلومات على مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتداء كويتي على كاشير مصري وتعرض للضرب والتنازل تحت ضغط من إدارة الجمعية.

وأوضحت أن وزارة الداخلية الكويتية استدعت المجني عليه وطُلب منه تسجيل قضية.

وذكرت "الأنباء" أنه فور تداول المقطع حدث تعاطف شعبي مع الكاشير وتزامن التعاطف عقب معلومات عن تعرضه للضغط، ما دعا الداخلية الى التحرك.

وأبرزت شبكة "مباشر نيوز" الكويتية، اليوم الأحد، عبر مقطع فيديو بشأن حوارها مع الشاب المصري وليد صلاح الذي تعرض لاعتداء من قبل أحد المواطنين الكويتيين داخل جمعية صباح الأحمد.

وأكد الشاب المصري في حواره، "لقد تعرضت لإهانة أمام الجميع ونحن في دولة قانون".

وحين سأله مذيع الشبكة عن سبب المشكلة، قال الشاب المصري الذي يعمل "كاشير" في الجمعية، "الإدارة أعطتنا تعليمات بعدم التعامل مع زبائن بدون أرقام، فلما سألت أحدهم عن رقمه قال لي زبون آخر وراءه إنه يمتلك رقمًا، فقلت له هذا ممنوع وهذا قرار الإدارة".

وأضاف "قال لي هذا الزبون "بكيفك" ثم صفعني على وجههي، ولم أفعل له شيئًا ثم طفق يصرخ فيّ لأني أنفذ تعليمات الإدارة، ولن أتنازل عن حقي، وجميع الناس وقفوا معي وقدمت محضرا في قسم الشرطة وشكرا لجميع المتعاطفين معي".

كما أجرت شبكة "المجلس" الإخبارية الكويتية حوارًا آخر مع الشاب المصري وليد صلاح، قال فيه: "نشكر الكويت وقانون الكويت وشعب الكويت وعلى جميع المتعاطفين معي، ولن أتنازل عن حقي".

موضوعات ذات الصلة

أول رد من الشاب المعتدي عليه في الكويت.. ويروي ما حدث

العراق تكشف سبب انفجار معسكر "صقر" ببغداد

اقرأ أيضا