اعتقال ماعز لتجوله دون ارتداء قناع في الهند

الاثنين 27 يوليو 2020 | 11:41 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

ألقت شرطة كانبور في منطقة بيكونجانج بالهند، القبض على ماعز كان يتجول بالشوارع دون ارتداء قناع، حيث اعتقلت الماعز وأخذته إلى مركز الشرطة في سيارة جيب، ‏فيما عندما علم صاحب الماعز أن الشرطة أخذته، هرع إلى مركز الشرطة، وتوسل إليهم، وسمحت له الشرطة أخيراً باستعادة ماعزه ولكنها حذرته من عدم السماح للحيوان بالتجول على الطريق.

أقرأ أيضا.. لن تصدق.. سيدة تشعل النيران في كلبها لتشاجره مع آخر

تجردت سيدة أمريكية من إنسانيتها، إذ أقدمت على سكب البنزين على كلبها من فصيلة بيتبول، ثم أشعلت النار فيه لمعاقبته، وهاجمت السيدة كلبها بعد أن دخل في شجار مع كلب آخر، متسببة في تشوهه، حيث أصبح الكلب مهددا بفقد عينيه، وتم إرسال الكلب إلى عيادة بيطرية لمحاولة إنقاذه ومعالجته.

أقرأ أيضا.. شاهد|| الدب الأسود يلتقط الصور مع الفتيات ويتحرش بهن

أثار فيديو انتشر خلال الأيام الماضية، سخرية العديد من رواد السوشيال ميديا نظرا لما فعله هذا الدب البري الذي تحرش بإحدى الفتيات كأنه شاب، وقام عدد من الفتيات لالتقاط صورة (سيلفي) معه، ليتم تداول صورة اقترابه منهن على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي ضمن صور "الكوميكس" المتداولة للسخرية.

ورغم أن اقتراب الدب البري الأسود من الفتيات لم يكن مقصودا منهن، إلا أنه ظهر كأنه شاب مراهق يتحرش بهن، ويرتبط هذا المشهد بأساطير شهيرة عن العلاقة بين الفتيات والدببة، وإحداهن تفيد بأن الفتيات الجميلة هي الوسيلة الأكثر فعالية لاصطياد دب بسهولة !.

جدير بالذكر أن النساء الروسيات مثل الحوريات بشعرهن الأحمر وأجسادهن الرشيقة، التي حين يشاهدها دب قطبي أو بري ينجذب إليها ويقترب في هدوء لغرض آخر بخلاف الهجوم عليها أو إلحاق ضرر بها.

وتجسدت هذه النظرية في العلاقة بين ستيبان، الدب الروسي صاحب الـ 24 عاما وسيدة روسية، حافظت على العلاقة غير المفهومة بينها وبين الدب على مدار عدة سنوات، وفي كل مرة يقترب منها الدب الضخم يبدو وكأنه مستأنس، وان مخالبه القوية أصبحت هلاما أمامها، ويظهران معا في لقطات رومانسية غريبة.