في ظروف غامضة.. انتشال سيدة مجهولة الهوية بإحدى الترع بـ ميت غمر

الاثنين 27 يوليو 2020 | 02:42 مساءً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أصعب الجرائم التي ترتكب ضد النفس، أقدمت سيدة على إلقاء نفسها في إحدى الترع بجوار كوبري أبو نبهان بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وتمكن الأهالي من انتشالها، ولم يتم العثور علي أي تحقيق شخصية أو أوراق تدل علي هويتها وتم نقلها إلى مستشفى ميت غمر العام لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ للعميد ناجى جاد الحق مأمور مركز شرطة ميت غمر، من أحد الأهالي يفيد بالعثور على سيدة مجهولة الهوية، وعلى الفور انتقلت قزة أمنية من مباحث مركز ميت غمر، وتم تشكيل فريق بحث للوقوف على أسباب الواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فتاه تلقي بنفسها في المياه و بجوار كوبري ابو نبهان مركز ميت غمر وتم بحمدلله انقاذها بواسطة الاهالي ... تم النشر بواسطة ميت غمر في & نبسب ؛ الاثنين، 27 يوليو 2020

أقرأ أيضا.. العثور على جثة شاب غرق بترعة الملاح بأسيوط

انتشلت قوات الإنقاذ النهري منذ قليل، جثة شاب مجهول الهوية في منتصف العقد الثاني من عمره من ترعه الملاح أسفل كوبرى الشيخ الأربعين بحيز غرب مدينة اسيوط، وتلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط اخطارا من مامور قسم أول يفيد وصول بلاغا من ألاهالي المتواجدين بنطاق كوبرى الشيخ الأربعين بوجود جثه طافيه على مياه الترعة.

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري وبالمعاينة والفحص تبين صحة الواقعة وتم انتشال جثه شاب في منتصف العقد الثاني من عمره مجهول الهوية بمعرفة الإنقاذ النهري تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة لحين التعرف على هوية صاحبها وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وجارى استكمال الإجراءات القانونية المتبعة في مثل تلك الوقائع.

أقرأ أيضا.. العثور على جثة متحللة غارقة في ترعة سندسيس بالمحلة