الليلة.. عمرو أديب يستضيف يسرا وآسر ياسين بـ"الحكاية"

الاثنين 27 يوليو 2020 | 04:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يستضيف برنامج "الحكاية مع عمرو أديب" الذي تعرضه قناة "MBC مصر"، الليلة، صناع فيلم "صاحب المقام"، المقرر طرحه في عيد الأضحى المبارك.

يبث اللقاء في تمام العاشرة مساء، ويحل خلاله ضيوفا: الفنانة يسرا، والفنان آسر ياسين، والمخرج محمد العدل، والمنتج أحمد السبكي.

"صاحب المقام" يعرض حصريا عبر منصة "شاهد VIP" في عيد الأضحى. الفيلم من بطولة يسرا، وآسر ياسين، أمينة خليل، محمود عبد المغني، بيومي فؤاد، محمد لطفي، ريهام عبد الغفور، إنجي المقدم، محمد عادل، محمد ثروت، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، محسن محيي الدين، وهو آخر أدوار الراحل ابراهيم نصر؛ ومن كتابة ابراهيم عيسى؛ وإخراج محمد العدل؛ وإنتاج أحمد السبكي.

تدور أحداث الفيلم حول رجل الأعمال الناجح يحيى، الذي يقع في العديد من المتاعب في حياته بسبب قرار اتخذه في إحدى صفقاته، ليجد أن مستقبله ينهار أمامه ويكاد أن يخسر عائلته، فيحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه بمساعدة سيدة تُعرف بصلاحها وَوَرَعِها إذ يُشاع بأنها ذات حظوة ومباركة لدرجةٍ يشبّهها البعض بالأولياء. وفي لحظة دخول زوجته في غيبوبة، يتغير كل شيء في حياته، ويبدأ رحلته إلى أماكن غريبة عنه تمامًا، ليلتقي بأشخاص لم يتوقع يومًا أن يتعرف إليهم.

اقرأ ايضا|أحمد زاهر عن ابنته: "مش واحدة من الشارع"

اقرأ ايضا|كاني ويست يفجر مفاجأة ويكشف هوية قاتل مايكل جاكسون (تفاصيل)

فنان شهير يستغيث بوزارة الثقافة السعودية بعد إصابته بفيروس كورونا

تقدم الفنان التشكيلي السعودي فيصل المشاري باستغاثه لوزير الثقافة بدر بن فرحان ال سعود لمساعدته وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد _١٩.

ونشر المشارى مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى للتغريدات القصيرة "تويتر" وهو يظهر فيه طريح فراش المرض وموضوعا تحت جهاز التنفس الصناعى.

وعلق فيصل على الفيديو قائلا : "يا سمو وزير الثقافة بدر بن فرحان آل سعود، أنا أصبت بكورونا وما زلت في الحجر أعاني وهناك في الوزارة بكافة كوادرها من لا يرى".

وأضاف فيصل قائلا : "وفي هذا الظرف الصحي أتعرض للتهميش والله من العار والظلم ألّا يصل صوت وزارة الثقافة إلى أصحاب الأساليب لو بكلمة حب".