محمد الشناوي يحسم موقفه من المشاركة في أولمبياد طوكيو

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 11:23 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أن إقامة الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من مباراتين، هو القرار الأفضل، خاصة أنه يمنح أي فريق فرصة للتعويض واللعب على أرضه.

وقال محمد الشناوي، إن ناديه يحترم فريق الوداد المغربي قبل مواجهتي الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في سبتمبر المقبل.

وأضاف الشناوي: إن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق الوداد، دائمًا ما يعمل على الجانب النفسي في التعامل مع لاعبيه في المباريات التي تجمعه بالأهلي، خاصة أنه سبق له تدريب الأهلي من قبل، ولكن في نفس الوقت هناك رغبة وتركيز من جانب لاعبي الأهلي على قطع خطوة جديدة نحو التتويج باللقب الإفريقي، الغائب عن النادي منذ فترة طويلة، الذي يعد حلمًا مشتركًا بين اللاعبين والجماهير.

وأشار الشناوي إلى أن الأهلي يستعد بشكل جيد للمرحلة المقبلة، سواء مسابقة الدوري الممتاز، أو دوري أبطال إفريقيا، وذلك من خلال التدريب القوي في ملعب التتش، والتحضير اليومي منذ السماح بعودة الفرق إلى التدريبات، والإعلان عن استئناف النشاط الرياضي بعد فترة من التوقف تجاوزت الثلاثة أشهر.

وردًّا على سؤال عن رغبته في اللعب في الأولمبياد، قال محمد الشناوي: "من المؤكد أن لديَّ رغبةً وحلمًا في المشاركة في الأولمبياد".

ميدو يكشف كواليس رفض حسام غالي لعرض آل الشيخ.. وحرمان حسني عبد ربه من توتنهام

اختيارات جدلية في تشكيلة حسام غالي التاريخية للأهلي

اقرأ أيضا