ليست المرة الأولى.. إنجي وجدان تتعرض للسب من متابعة (تفاصيل)

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 03:27 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرضت الفنانة إنجي وجدان للسب من قبل إحدى متابعيها ولم تعد هذه هي المرة الأولى من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

حيث وصفتها إحدى المتابعات بـ"كرتونة بيض"، لترد عليها إنجي كاتبة: "انتي غريبة جدا عاملالي فولو عشان تشتمي وخلاص، ربنا يشفيكي، وعلى فكرة أنا هعملك محضر سب وقذف".

وقامت المتابعة بعمل حظر لإنجي، لتعلق الأخيرة كاتبة: "دخلت شتمتني ولما قولتلها هعملك محضر عملتلي بلوك، بس هي مش فاهمة إنها عادي تتجاب من بيتها".

آخر أعمال إنجي وجدان مسلسل "طلعت روحي" وهو من ‏بطولة نيقولا معوض وهبة عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وأحمد فريد، وميار الغيطي، وإنعام ‏سالوسة، ومن تأليف السيناريست ‏شريف بدر الدين، ووائل حمدي‎.

اقرأ ايضا|بعد تطويرها.. أول تعليق من نبيل الحلفاوي على افتتاح قناة الأهلي

اقرأ ايضا|يسرا تكشف كواليس عن فيلم صاحب المقام

ياسين السقا يروج لفيلمه الجديد بهذه الطريقة

نشر ياسين السقا، نجل النجم أحمد السقا، صورة لبوستر فيلمه الجديد "i see you"، وبجانبه الممثلة الأمريكية إليسيا ولكس، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق على الصورة، قائلا: "الفيلم سيعرض في 2021".

"آي سي يو"هو فيلم قصير يتحدث عن التحرش، وبحث ياسين عن وجوه شابة لتشارك في الفيلم القصير، ونشر إعلانا عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وطلب فتيات من سن 18 إلى 25، ومن سن 30 إلى 40، وطلب مراسلته لمن ترغب في العمل.

من جهة أخرى، يدرس ياسين السقا في إحدى الجامعات في نيويورك، بعدما حصل على منحة دراسية.