"لونه أصفر".. لقاء الخميسي تخطف الأنظار بإطلالة جديدة لها (صور)

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 03:31 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة لقاء الخميسي جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها أثناء قضاء عطلتها الصيفيه بالساحل الشمالي من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى، "انستجرام".

وظهرت لقاء الخميسي ، في الصور بكاش مايوه اصفر وحقيبه ، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

يذكر أن لقاء الخميسي شاركت في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، الذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، إضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرين.

اقرأ ايضا|بعد تطويرها.. أول تعليق من نبيل الحلفاوي على افتتاح قناة الأهلي

اقرأ ايضا|يسرا تكشف كواليس عن فيلم صاحب المقام

Good morning 🌺 #nature #postivityonly #beauty #thisisegypt❤️ @caesarbayresortegypt @maderatapasandcocktailbar A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi) on Jul 28, 2020 at 2:39am PDT

ياسين السقا يروج لفيلمه الجديد بهذه الطريقة

نشر ياسين السقا، نجل النجم أحمد السقا، صورة لبوستر فيلمه الجديد "i see you"، وبجانبه الممثلة الأمريكية إليسيا ولكس، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام". وعلق على الصورة، قائلا: "الفيلم سيعرض في 2021". "آي سي يو"هو فيلم قصير يتحدث عن التحرش، وبحث ياسين عن وجوه شابة لتشارك في الفيلم القصير، ونشر إعلانا عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وطلب فتيات من سن 18 إلى 25، ومن سن 30 إلى 40، وطلب مراسلته لمن ترغب في العمل. من جهة أخرى، يدرس ياسين السقا في إحدى الجامعات في نيويورك، بعدما حصل على منحة دراسية.