بعد خسارة محمد وزيري قضية إثبات الزواج.. تعليق ناري من هيفاء وهبي (فيديو)

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 05:07 مساءً
كتب : آية محمود

مازالت الخلافات بين المطربة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيرى، لم تنتهى لوقتنا هذا .

وفي أول تعليق للفنانة هيفاء وهبي على بعد خسارة مدير أعمالها السابق قضية إثبات الزواج كتبت في تدوينة عبر حسابها "توتير":"محمد وزيري يخسر قضية محكمة الأسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود أصل العقد! ".

وتابعت هيفاء وهبي :" وقضت المحكمة بجلسة اليوم ٢٠٢٠/٧/٢٨ بعدم قبول الدعوي و إلزام رافعها بالمصاريف و أتعاب المحاماة ! شكرا المستشار ياسر قنطوش لانك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة.. والشكر الاكبر للقضاء المحترم! .. #الحمدلله"

كانت محكمة الأسرة؛ المنعقدة بمحكمة عابدين، قضت اليوم برفض الدعوى المقامة من محمد حمزة عبد الرحمن الشهير بمحمد وزيري، لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وقضت المحكمة بجلسة اليوم ٢٠٢٠/٧/٢٨ بعدم قبول الدعوي و إلزام رافعها بالمصاريف و أتعاب المحاماة !

شكرا المستشار ياسر قنطوش لانك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة

والشكر الاكبر للقضاء المحترم! #الحمدلله— Haifa Wehbe (@HaifaWehbe) July 28, 2020

وتصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعدما روت آخر تطورات عملية النصب التي تعرضت لها.

قالت الفنانة هيفاء وهبي، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب، في برنامج الحكاية،عندي حق وأطالب فيه بقوة القانون وعندي ثقة إن القانون هينصفني، وهيرد لها حقوقها لأن "اللي بيلجأ للقضاء دائما بيبقي كسبان في النهاية".

وتابعت هيفاء وهبي، إنها تعرضت لعملية نصب كبيرة في الفترة السابقة، مشيرة إلى أن الصحف المصرية كتبت عن تلك المشكلة التي تعرضت لها، مضيفة: أن نفس الشخص الذي قام بالنصب عليها قام بكسر الشقة الخاصة بها في مصر وسكن بها.

وأوضحت هيفاء وهبي، أن الذي قام بالنصب عليها يسعى حاليا بتعطيل عملية التحقيقات الخاصة بالقضية، مطالبة القضاء والنيابة بالإجراءات اللازمة لحل هذه القضية.

وأشارت إلى أنها عندما طلبت النجدة لكي تثبت حالة الاعتداء علي منزلها جاءت الشرطة ولم يتم عمل محضر إثبات حالة، وذلك كان عن طريق أمر مباشر من مأمور القسم بعدم عمل محضر حالة والعودة إلى قسم الشرطة.

أقرا ايضًا:

بعد تعرض عمارة الزمالك لهبوط .. شاهد نجاة الصغيرة تجلس في الشارع (صور)

قرار جديد من المحكمة بشأن قضية سما المصري