شيكابالا على رأس تشكيل الزمالك في مباراته أمام طنطا

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 05:18 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن تشكيل الفريق لمواجهة طنطا وديا في اللقاء الذي سيقام في الخامسة مساء اليوم ببرج العرب.

ويبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمى ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة في خط الدفاع ومحمد حسن وإمام عاشور وكريم بامبو ومحمد عنتر ومحمود عبدالرازق شيكابالا في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم.

ويستعد الفريق لاستئناف النشاط الكروي من جديد بعد فترة توقف وذلك استعدادا لخوض منافسات الدوري بداية من لقاء المصري المؤجل.

وفي سياق متصل أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خلال مناقشة الجمعية العمومية لمناقشة الميزانية: "لومشيت من نادى الزمالك هيبقى زى العراق.

وقال مرتضى منصور خلال الجمعية العمومية لمناقشة الميزانية أن تفكيره يصب فقط فى مصلحة الجمعية العمومية وتطوير النادى والإرتقاء به مفضلا العمل فى النادى عن السفر فى الخارج لقضاء أجازة صيفية .

بدأت منذ قليل عملية فرز الأصوات فى الجمعية العمومية الخاصة بنادى الزمالك بعد انتهاء الوقت المحدد للتسجيل، حيث أقيمت الجمعية العمومية على مدار يومى الأحد والإثنين من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً، وأعلن مرتضى منصور، رئيس النادى حضور 30 ألف عضو عامل للجمعية العمومية على مدار اليومين رغم انتشار فيروس كورونا والطقس الحار، وأضاف رئيس الزمالك على هامش الاجتماع مع أعضاء الجمعية العمومية أنه يوجه الشكر لكل الأعضاء الذين سجلوا الحضور اليوم وأمس لأنهم أثبتوا أن نادي الزمالك نادي محترم ديمقراطي يمنح أعضاءه الحق في ممارسة حقهم القانوني.

كما قرر مرتضي منصور رئيس الزمالك، عقد اجتماع مناقشة ميزانية النادي وجدول الأعمال في صالة محمد حسن حلمي.

موضوعات ذات الصلة

رابطة البوندسليجا تجتمع لحسم عودة الجماهير للملاعب

"الزمالك هيبقى زى العراق".. تفاصيل تصريح ناري من مرتضى منصور

اقرأ أيضا