بهذه الكلمات.. زينة تشكر الطاقم الطبي الذي تولى حالة شقيقتها

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 07:17 مساءً
كتب : سارة السعيد

وجهت الفنانة زينة الشكر للفريق الطبي الذي تولى الإشراف على حالة شقيقتها "نسرين"، التي أصيبت مؤخرًا بنزيف في المخ وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات.

ونشرت زينة صورة برفقة الفريق الطبي، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "شكرًا للفريق الطبي الذي تولة إنقاذ حياة أختي .. ادعولها ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة لولادها ولينا يا رب".

تعرضت شقيقة النجمة زينة مؤخراً إلى نزيف حاد في المخ، انتقلت على إثره إلى إحدى مستشفيات جراحة المخ والأعصاب بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تخضع حالياً لمتابعة من قبل الأطباء داخل العناية المركزة التي قد تستمر فيها إلى نحو عشرة أيام تحت الملاحظة.

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه زينة، هو مسلسل "جمع سالم"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

وكما حققت نجاحا كبيرا في فيلم "الفلوس"مع النجم تامر حسني.

Repost from @neuroespitaliaeg using @RepostRegramApp - تشكر إدارة المستشفى الفنانة الجميلة @zeinareda29 لإختيارها نيورو إسبيتاليا وثقتها الغاليه بالطاقم الطبي و العاملين بالمستشفي. الحمد لله اولا واخيرا وبشكر ربنا اولا ثم بشكركم من قلبي ...الطاقم الطبي وعلي راسهم العالم استاذ جراحة المخ والاعصاب بالقصر العيني الدكتور المحترم #عمرو_صفوت والدكتورة #صافي والدكتور المحترم ومدير المستشفي استاذ التخدير د #هشام ، شكرا بجد علي انقاذ حياة اختي ربنا يكرمكم🙏 شكرا كمان لي بسمة ممرضة العناية المركزة ❤️وجميع طاقم التمريض ادعولها ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة لولادها ولينا ياااااااااارب🙏🙏 A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Jul 28, 2020 at 4:07am PDT

اقرأ أيضا:

دانييلا تهنئ والدتها بمناسبة عيد ميلادها بهذه الطريقة.. شاهد

نجم "ذا فويس كيدز" يطرح أغنية جديدة عن فيروس كورونا