مواعيد عرض مسلسل "أنت أطرق بابي"

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 07:38 مساءً
كتب : آية محمود

تستعد منصة "شاهد vip" لعرض المسلسل التركي "أنت أطرق بابي".

يبدو أن نجاح المسلسل التركي "أنت أطرق بابي" ومتابعة الجمهور العربي له عبر بعض المواقع التي تترجمه، عبر منصة " Shahid "، لذلك أعلنت عرضه ليكون متاحا مترجما ومدبلجا ابتداء من يوم 31 يوليو الجاري.

مسلسل "أنت أطرق بابي" من بطولة كرم بورسين "سيركان" وهاندا أرتشيل "إيدا" وإسماعيل شاشماز "هاكان"، يعرض مساء كل أربعاء عبر قناة Fox التركية.

‎صورة‎

وتصدر المسلسل التركي "أنت أطرق بابي"، للفنانه التركية هاندا أرتشيل مؤشر البحث على جوجل منذ قليل، وذلك بعد عرض الحلقه 3 منه أمس على شاشات التليفزيون.

أحداث مسلسل أنت اطرق بابي

وتدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول سيدة تركية تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها ستقع في الحب من رجل أعمال ويشترط عليها للزواج به استكمال تعليمها والمسلسل في إطار فكاهي وكوميدي.

اطرق بابي

مواعيد عرض مسلسل أنت اطرق بابي

يعرض مسلسل "انت اطرق بابي" عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

مسلسل "انت اطرق بابي" واحدا من المسلسلات المدبلجة، وتدور أحداثها حول سيدة تركية تسعى للارتباط برجل أعمال شهير، ويشترط لقبوله الزواج بها استكمالها تعليمها، ويجمع مسلسل "انت اطرق بابي" بين الحس الفكاهي والحس الرومانسي أيضا.

يعرض مسلسل انت "اطرق بابي"، كل أربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، على شاشة قناة فوكس تي في، والتي نعرض التردد الخاص بها في السطور التالية، لإمكانية متابعة المسلسل التركي الذي يجذب عدد كبير من المشاهدين.

اطرق بابي

تردد المسلسل التركي أنت اطرق بابي

وعرضت الحلقة الأولى من مسلسل أنت اطرق بابي، على شاشة قناة فوكس تي في، ويمكن متابعة باقي الحلقات على القناة، عبر التردد التالي:

القمر: نايل سات.

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: V

تصحيح الخطأ: 4/3.

وتعرض حلقات المسلسل على شاشة القناة مدبلجة للغة العربية.

أقرا ايضًا:

بعد تعرض عمارة الزمالك لهبوط .. شاهد نجاة الصغيرة تجلس في الشارع (صور)

قرار جديد من المحكمة بشأن قضية سما المصري