القصة الكاملة لـ شاب يذبح شقيقته.. والسبب صادم

الاربعاء 29 يوليو 2020 | 09:57 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

فى واقعة جريمة قتل بشعة، شهدتها قرية الحلفاية بحري التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، أقدم شاب بذبح شقيقته بسلاح أبيض " مطواه"، داخل منزلها، فتسقط على الأرض، غارقة فى دمائها، وفر هاربًا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيقات.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء محمد ابوالمجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا يفيد العثور على جثة زينب.ف.ع، ٢٧ عاما، ربة منزل، غارقة في دماءها، مذبوحة داخل منزلها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات الأولية تبين بقيام شقيقها هيثم، يعمل بدولة الكويت، بذبح شقيقته بسلاح أبيض، بسبب خلافات عائلية، وتمكنوا ضباط المباحث القبض عليه.

بدأت تفاصيل الواقعة بعودة المحاسب من عمله بدولة الكويت، لقضاء إجازته المعتادة فى قريته، لكنه لاحظ قضاء شقيقته التى تصغره بعام، معظم وقتها على الهاتف المحمول.

قام المتهم بإقناع شقيقته بالتخلص من عادتها السيئة بقضاء كامل وقتها على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، حذرها من كثرة الدخول على "فيس بوك"، لكنها أقنعته، بأنها تتواصل مع فتيات فقط على صفحتها، لكن مع إصرارها على البقاء لساعات طويلة على موقع التواصل الاجتماعي، غافلها واختطف منها الهاتف المحمول للتأكد من صدقها بشأن عدم التواصل مع رجال.

لكن الأزمة أصبحت أمرًا واقعًا، بعدما شاهد الشقيق محادثات لشقيقته مع رجال، بعكس ما حاولت إقناعه به، بأنها تراسل فتيات فقط، طلب منها إغلاق صفحتها وقطع صلاتها بمن تراسلهم، لكنها رفضت، ونشبت بينهم مشاجرة ساخنة ، انتهت بطعنات قاتلة فى مناطق متفرقة بالجسد من سلاح أبيض" مطواة" يحملها الشقيق بين طيات ملابسه، لتلفظ المجنى عليها أنفاسها الأخيرة أمام شقيقها.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

النيابة تباشر التحقيق في واقعة مقتل عامل على يد عاطل بالمرج

تباشر نيابة شرق القاهرة، تحقيقات موسعة، حول واقعة مقتل شاب علي يد عامل في شارع محمد نجيب بالمرج، لمعاتبته على معاكسة زوجته أثناء سيرها أمام المحل الذى يعمل به.

وكما أمرت بتشريح جثة المجني عليه والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية ، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة، كما انتقل فريق من النيابة الي مكان الحادث للمعاينة.

وكان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة بين شخصين بشارع محمد نجيب وسقوط أحدهما قتيلا بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة. وبالفحص تبين العثور على جثة شخص به جرح طعنى فى البطن تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. وبإجراء التحريات تبين أن عاملا بمحل عاكس سيدة أثناء سيرها أمام المحل الذى يعمل فيه، فاستعانت بزوجها الذي حضر على الفور وعند معاتبته للمتهم وقعت مشاجرة بينهما قام على إثرها العامل بطعنه فى بطنه بآلة حادة ليسقط على الأرض مفارقا الحياة ثم فر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ ايضا

زوج يطالب بتعويض مليون جنيه بدعوى تحرش زوجته بطفلته

القبض على طالب نشر صور أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة