اليوم.. الحكم على منار سامى فتاة التيك توك بتهمة نشر الفجور

الاربعاء 29 يوليو 2020 | 10:28 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تنظر محكمة طنطا الاقتصادية، اليوم الأربعاء، جلسة النطق بالحكم على منار سامى فتاة التيك توك بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب فى القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية .

كانت المحكمة قد أجلت محاكمة المتهمة الاسبوع الماضي للنطق بالحكم، بعد أن استمعت لدفاع المتهمة وواجهت المتهمة بما هو منسوب إليها من اتهامات

وكان أحمد الكاشف، رئيس نيابة مركز كفر شكر، بمحافظة القليوبية، قرر حجز والد وشقيق وشقيقة، منار سامى فتاة "التيك توك"، على ذمة التحقيقات، فى واقعة التعدى على ضابط شرطة وأفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر، خلال جلسة تجديد حبسها.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، قد قرر تجديد حبس منار سامي "فتاة التيك توك"، للمرة الثانية، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وضبطها صحبة مسجل سلاح، بحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، في منطقة كفر سعد دائرة مركز بنها.

النيابة تحُيل شيري هانم وزمردة للمحاكمة بتهمة ممارسة الدعارة

ًأصدرت نيابة الشؤون المالية والتجارية، قرارًا بإحالة المتهمتين شيريفة رفعت وشهرتها "شيري هانم" وابنتها نوره هشام وشهرتها " زمردة" إلى المحكمة الاقتصادية بتهمة ممارسة الدعارة، كما حددت المحكمة جلسة غدًا الثلاثاء، لنظر أولى جلسات محاكمتهما أمام الدائرة الثانية جنح الاقتصادية.

ووجهت النيابة للمتهمتين الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهما حرمة الحياة الخاصة، ونشرهما بقصد التوزيع والعرض صورًا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، وإعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

إقرأ ايضا

"غارقة في دمائها".. شاب يذبح شقيقته داخل منزلها لهذا السبب

زوج يطالب بتعويض مليون جنيه بدعوى تحرش زوجته بطفلته