اليوم.. استئناف أحمد الفيشاوي على حبسه بسبب نفقة ابنته لينا

الاربعاء 29 يوليو 2020 | 10:55 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تستكمل محكمة جنح مستأنف الدقى، اليوم الأربعاء، نظر الاستئناف المقدم من جانب دفاع الفنان أحمد الفيشاوى على حكم حبسه سنة بتهمة الامتناع عن سداد نفقة ابنته "لينا".

وكانت محكمة جنح الدقى، قبلت معارضة الفنان أحمد الفيشاوى، على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة للامتناع عن سداد نفقة ابنته لينا؛ شكلًا وفى الموضوع برفضه وتأييد حبسه سنة.

وقال شعبان سعيد المحامي، إن الفنان أحمد الفيشاوى وقع على أوراق تفيد موافقته على سفر ابنته لينا للخارج، وهو من اختار المدرسة التى تدرس بها بلندن، وأنه أعطى" الحناوى "حق الوﻻية التعليمية بلندن، وأقر فى دعوى بثبوت حضانتها لـ"لينا"، ثم تخلى عنها وامتنع عن سداد نفقات الصغيرة.

فيما قالت "ثناء لحظى" محامية الفيشاوى، إن إقامة لينا مع والدتها فى إنجلترا غير قانونية، وأن أحمد الفيشاوى محروم من ابنته منذ 5 سنوات، ولا يستطيع رؤيتها، فضلًا عن معاناته نتيجة تحريض لينا عليه.

النيابة تحُيل شيري هانم وزمردة للمحاكمة بتهمة ممارسة الدعارة

ًأصدرت نيابة الشؤون المالية والتجارية، قرارًا بإحالة المتهمتين شيريفة رفعت وشهرتها "شيري هانم" وابنتها نوره هشام وشهرتها " زمردة" إلى المحكمة الاقتصادية بتهمة ممارسة الدعارة، كما حددت المحكمة جلسة غدًا الثلاثاء، لنظر أولى جلسات محاكمتهما أمام الدائرة الثانية جنح الاقتصادية.

ووجهت النيابة للمتهمتين الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهما حرمة الحياة الخاصة، ونشرهما بقصد التوزيع والعرض صورًا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، وإعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

إقرأ ايضا

"غارقة في دمائها".. شاب يذبح شقيقته داخل منزلها لهذا السبب

زوج يطالب بتعويض مليون جنيه بدعوى تحرش زوجته بطفلته