شوبير يعتذر لفاروق جعفر بطريقة مثيرة ويكشف كواليس انتقال عمر خربين للزمالك

الاربعاء 29 يوليو 2020 | 11:19 صباحاً
كتب : أحمد عصام

عبر أحمد شوبير عن غضبه الشديد من تعقيب فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، على تصريحاته المثيرة والتي تحدث خلالها عن حصول الأندية المصرية والمنتخب الوطني لمجاملات من التحكيم الأفريقي.

وقال شوبير: "فاروق جعفر خرج للتعقيب على تصريحاته، مؤكداً أن السبب وراء الضجة هو وجود رئيس قوي لنادي الزمالك بالوقت الحالي، بالإضافة إلى أن الأبيض أصبح يحقق البطولات ولا يكتفي بالمنافسة".

وأضاف شوبير: "تعقيب فاروق جعفر على تصريحاته بهذه الطريقة غير منطقي وغير موضوعي، فما علاقة وجود رئيس قوي للزمالك بتصريحاته، في الوقت الذي يستغل خلاله الإعلام المغربي والجزائري والتونسي لما قاله، إحنا آسفين يا كابتن فاروق طالما الأمور تسير بهذه الطريقة".

وألمح حارس الأهلي السابق عن مفاجأة في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة قائلا: "سيكون الاتجاه الأقرب هو منح الفرصة لوجوه جديدة لخوض الانتخابات، ورئيس الاتحاد السابق هاني أبوريدة لن يعود لخوض الانتخابات المقبلة".

وكشف شوبير عن بعض الكواليس المهمة في الزمالك قائلا: "لا أتوقع انتقال عمر خربين للزمالك، كما طلب محمد عبد الغني مدافع الأبيض استرداد عقوده، وذلك لعدم الاتفاق على الأمور المادية".

وعن الأهلي أكمل: "هناك اتجاه كبير لعودة وليد أزارو في الموسم المقبل، والمفاوضات مستمرة مع هيديرسفيلد لمحاولة شراء عقد رمضان صبحي بشكل نهائي".

جدو يكشف علاقة تاريخه بإصابة أبو تريكة.. وكواليس هروبه من الزمالك

مفاجأة.. نجم مانشستر سيتي يكشف رغبة جورديولا في تدريب منتخب البرازيل

اقرأ أيضا