بعد نجاح الفيلم.. أحمد عز: مستحيل أمثل في مسلسل "ولاد رزق" (فيديو)

الاربعاء 29 يوليو 2020 | 02:52 مساءً
كتب : آية محمود

تحدث النجم أحمد عز عن تحويل فيلم "ولاد رزق" لمسلسل .

وقال أحمد عز خلال استضافته في برنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة الراديو 9090، :"مستحيل أمثل في مسلسل "ولاد رزق"، أما فيما يتعلق بالفيلم لفت أحمد عز إلى إمكانية تقديم جزءا ثالثا منه.

وأضاف أحمد عز أنه في حال تقديم مسلسل "ولاد رزق" 30 أو 8 حلقات لابد أن يشارك فيه أبطالا مختلفين متمنيا التوفيق للجميع، مشيرًا أن شخصية "رضا" التي لعبها من أقرب وأحب الشخصيات إلى قلبه وظلت ملتصقة به لبعض الوقت وسط أصدقائه وحتى في منزله.

وأشار أحمد عز أنه لم يتوقع الانتشار الذي حققه المسلسل ولكن توقع أن يكون مثيرا للضحك فحسب.

جدير بالذكر أن فيلم "ولاد رزق 2" شارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان‎.‎

ولاد رزق Welad Rizk - Home | Facebook

وكان كشف السيناريست صلاح الجهيني عن تفاصيل مسلسل "ولاد رزق" الذي بدأ التحضير له.

وقال صلاح الجهيني، في تسجيل صوتي مع برنامج ET بالعربي، إن المسلسل في مرحلة الكتابة التي قاربت على الانتهاء وسيبدأ في مرحلة تحضيرات الإنتاج الفترة المقبلة، موضحًا أن الشخصيات ستكون كما هي مثلما شاهدها الجمهور في الفيلم لكن مع اختلاف الأبطال، لأن أحداث المسلسل ترصد كيف بدأ ولاد رزق، والمنطقة التي دارت فيها الأحداث ليحكي خلفيات كل الشخصيات التي تعرف عليها الجمهور في الفيلم.

وأكد صلاح الجهيني، أن أحداث المسلسل ستكون في عام 2005 أي قبل 10 سنوات من الجزء الأول للفيلم، لذا ستكون الشخصيات كما هي ولكن ليس نفس الأبطال، وسيكون الممثلين في مرحلة عمرية أصغر.

السيناريست صلاح الجهيني يكشف تفاصيل أكثر عن مسلسل ولاد رزق 💬" تدور أحداث المسلسل في الـ2005 قبل 10 سنوات من الجزء الأول من الفيلم وتركز على "بداية" و أسباب ظهور ولاد رزق.. وبالرغم من تشابه الشخصيات إلا أن الممثلين سيكونون وجوه أصغر سناً"... A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jul 22, 2020 at 1:31am PDT

أقرا ايضًا:

بالتفاصيل.. نص الحكم النهائي في قضية سجن شقيقة أحمد فلوكس

أبرزهم المتفائل لـ سامح حسين.. عروض البيت الفني للمسرح فى عيد الأضحى وأسعار التذاكر