عبد السلام يزور معسكر المقاصة ويتابع ودية الإسماعيلي

الاربعاء 29 يوليو 2020 | 05:53 مساءً
كتب : محمد عماد

حرص اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، والمحاسب محمد مجد عضو مجلس إدارة شركة المقاصة سبورت، على زيارة معسكر فريق الكرة المقام بمدينة الإسماعيلية، والذي يأتي في إطار استعدادات الفريق لاستكمال منافسات الدوري.

وعقد عبد السلام جلسة مع الجهاز الفني لفريق المقاصة بقيادة إيهاب جلال المدير الفني، اطمأن خلالها على سير تحضيرات الفريق بالشكل المطلوب وتحقيق الأهداف المرجوة من المعسكر.

ومن المقرر أن يتابع اللواء عبد السلام المباراة الودية التي ستجمع فريق المقاصة مساء اليوم مع الإسماعيلي بملعب فندق ميركيور، والتي تأتي في ختام معسكر الفريق بالإسماعيلية.

وفي سياق آخر أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، تشكيله الذي يواجه به نظيره المصري في المباراة الودية الأولى بملعب برج العرب الفرعي في إطار الإعداد لاستئناف الدوري.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: عبد الله بكري - محمد عطوة - ولفريد كانون - أحمد توفيق

خط الوسط: محمد فتحي - طارق طه - إسلام عيسى - أحمد حمودي - عمرو العيوني

خط الهجوم : محمد الجباس

وفي سياق آخر، أكد حمادة صدقي، المدير الفني لفريق سموحة، أن مواجهة الاتحاد السكندري الودية استكملت حتى النهاية بعد طرد الهاني سليمان حارس فريقه، وأحمد رفعت من زعيم الثغر بعد الأزمة التي حدثت بين الثنائي خلال المباراة الودية.

وقال مدرب سموحة: "الأمور تسير فنيًا بشكل جيد، لتجهيز فريق سموحة في الفترة الماضية".

وحول أزمة المباراة الودية بين سموحة والاتحاد السكندري، أوضح: "حدث صدام بين الهاني سليمان وأحمد رفعت لاعب الاتحاد السكندري، والهاني تصرف بشكل غير لائق وتمت معاقبته".

موضوعات ذات الصلة

تشكيل ناري لبيراميدز في مواجهة المصري البورسعيدي

5 شباب في مران برشلونة استعدادًا لنابولي

اقرأ أيضا