متابع يسب إنجي وجدان.. والأخيرة ترد

الاربعاء 29 يوليو 2020 | 10:34 مساءً
كتب : دينا شفيق

هاجمت الفنانة إنجي وجدان متابع سبّها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلاً: "‏‎انتي بيض فعلاً".

وعلقت إنجي وجدان قائلة: "‏طب وانت إيه اللي تعبك قوي كده وخلاك يا حرام تعمل مجهود إنك تكتب ده.. متخليك في نفسك يا بني".

وكانت إنجي وجدان تعرضت التنمر منذ أيام قليلة بوصفتها من إحدى متابعاتها بـ"كرتونة بيض"، لترد عليها إنجي كاتبة: "انتي غريبة جدا عاملالي فولو عشان تشتمي وخلاص، ربنا يشفيكي، دخت شتمتني ولما قولتلها هعملك محضر عملتلي بلوك، بس هي مش فاهمة إنها عادي تتجاب من بيتها".

وكان آخر أعمال إنجي وجدان مسلسل "طلعت روحي" وهو من ‏بطولة نيقولا معوض وهبة عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وأحمد فريد، وميار الغيطي، وإنعام ‏سالوسة، ومن تأليف السيناريست ‏شريف بدر الدين، ووائل حمدي‎.‎

"أنا ههريكوا".. هنادي مهنا تشعل السوشيال ميديا بفيديو على "تيك توك"

شاركت الفنانة هنادى مهنا، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد تعلن فيه انضمامها لعشرات النجوم على تطبيق "تيك توك"، لقضاء وقت فراغهم في الحجر المنزلى، للقضاء على فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت هنادى مهنا على الفيديو قائلة: "كورونا خلتني أعمل تيك توك.. ده انا ههريكو".

وأعربت الفنانة هنادى مهنى عن سعادتها بالتواجد في مسلسل "دهب عيرة"، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، معتبرة أن المسلسل سيمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

وقالت هنادى إنها محظوظة بهذه التجربة ومتحمسة لها لأن المسلسل من الأعمال المميزة، وتجسد هنادى بالمسلسل دور ابنة النجمة عبير صبري، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور.

وأضافت أنها سعيدة للغاية بما حققته العام الماضى من انتشار فنى، وتطمح أن تُحقق نجاحا جديدا خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة، كما أوضحت أنها ترفض أداء أى دور يصنف كأدوار إثارة أو عرى، مؤكدة أنها ترفض الابتذال بشكل عام وتحب أن تؤدي أدوار ذات قيمة وهدف يحترمها الجمهور.

إقرأ أيضًا:

في ظروف مأساوية.. وفاة فنان لبناني شهير

منة شلبي تتصدر جوجل لهذا السبب!