بعد صدور حكم بسجنها في قضية "حمزة مون بيبي".. أول تعليق لـ دنيا بطمة (فيديو)

الخميس 30 يوليو 2020 | 05:19 مساءً
كتب : آية محمود

في أول تعليق للفنانة المغربية دنيا بطمة بعد صدور قرار المحكمة بسجنها 8 أشهر نافذة، بتهمة التشهير وابتزاز عدد من المشاهير في القضية التي عرفت إعلامياً بحساب "حمزة مون بيبي".

ونشرت بطمة عبر خاصية "استوري" عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة وعلقت عليها كاتبة:"أنا مثل ما أنا ولن أتغير، والأقوى مهما حصل".

وكان أصدر القضاء حكماً أيضاً بالسجن 18 شهراً بحق مصممة الأزياء، عائشة عياش، و10 أشهر لصوفيا شاكري، إثر تورطهم في القضية أيضاً، وكانت استمرت جلسة النطق بالحكم على بطمة حتى ساعات، صباح اليوم الخميس، والتي حضرت الأخيرة، بعض منها لكنها غادرت قبل النطق بالحكم، برفقة زوجها رجل الأعمال البحريني محمد الترك.

بعد هذا القرار.. هل انفصلت دنيا بطمة عن زوجها؟ (تفاصيل)

فاجأت الفنانة المغربي دنيا بطمة متابعيها بقرار صادم لجمهورها من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقامت دنيا بطمة بحذف جميع صور زوجها محمد الترك، وأثار هذا القرار العديد من علامات الاستفهام، حيث ردد البعض أن هناك خلافات كبيرة بينهما وهو الأمر الذى ينم عن انفصالهما.

وكان آخر ظهور لكل من دنيا وزوجها محمد الترك أثناء الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما غزل.

يذكر أن دنيا بطمة تعرضت فى الفترة الأخيرة إلى العديد من الأزمات فى حياتها، ولعل من أبرزها اتهامها فى قضية التشهير بالمشاهير، والتى تم التحقيق معها فيها هي وشقيقتها.

دنيا بطمة

أقرا ايضًا:

بعد نجاح الفيلم.. أحمد عز: مستحيل أمثل في مسلسل "ولاد رزق" (فيديو)

تفاصيل أغنية عمرو دياب الجديدة "بلدنا يا حلوة"