أمير توفيق يحسم مصير رمضان صبحي مع الأهلي

الخميس 30 يوليو 2020 | 10:25 مساءً
كتب : خالد رزق

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي عبر قناة النادي موقف رمضان صبحي مع الفريق.

وعن موقف اللاعب مع الفريق قال مدير التعاقدات:" رمضان صبحي؟ دون الدخول في تفاصيل عديدة، نتواصل مع النادي الإنجليزي ومع رمضان وسنرى ما سيحدث في الفترة المقبلة. هو لاعب مهم بالنسبة لنا".

ووصف عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى تصريحات فاروق جعفر التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بالمضحكة مؤكدا أنه كان يقصد بها الزمالك والفترة التي عاشها داخل النادى الأبيض.

قال عدلى القيعى في تصريحات لقناة الأهلى:" الأهلى برئ من تصريحات فاروق جعفر وليس له علاقة بذلك ".

عدلي القيعي عن تصريحات فاروق جعفر:" يقصد بها الزمالك والأهلي بريء منها"

أضاف القيعى:" الأهلى لا يحتاج لمن يدافع عنه والخطيب أسطورة ورئيس أكبر نادى فى أفريقيا يستحق أن ندافع عنه".

وأطلق فاروق جعفر، لاعب الزمالك السابق، تصريحات مثيرة للجدل ، بشأن تأهل منتخب مصر لكأس العالم عام 1990، مشيرًا إلى أن التحكيم الأفريقي لعب دور كبير في هذا الأمر.

وقال جعفر في تصريحات لقناة الزمالك، إن خلال تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 1990، كان يتم مجاملة منتخب مصر في بعض المباريات، ويتغاضى الحكم عن احتساب بعض الكرات.

وأضاف، أن في تصفيات كأس العالم 1990 الكرة كانت تمر للمرمى ولا يتم احتسابها من قبل الحكم، مؤكدا أن البطولات في تلك الفترة كانت موجهة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف".

وأوضح، أنه في حال احتساب الكرة التي مرت للمرمى لم يكن ليصل منتخب مصر إلى كأس العالم 1990.

وتابع:" وصول منتخب مصر إلى كأس العالم 2018 بسبب جهد وتعب لاعبين وطموح بلد بأكملها، لكن في كأس العالم 1990 تم إلغاء الدوري في هذا الموسم.